آخر الأحداث والمستجدات 

بووانو : لدينا ملاحظات في ما يخص بعض مكاتب التصويت سنطعن فيها

بووانو : لدينا ملاحظات في ما يخص بعض مكاتب التصويت سنطعن فيها

قال عبد الله بووانو،رئيس جماعة مكناس،الذي حصدت لائحته الإنتخابية عن حزب العدالة والتنمية مقعدين برلمانين من أصل ستة عن دائرة مكناس،أن لائحة حزبه كانت قاب قوسين أو أدنى من الظفر بمقعد ثالث، لكن 'العتبة حرمتنا ولدينا ملاحظات في ما يخص بعض مكاتب التصويت سنطعن فيها'،يضيف نفس المتحدث.

وأضاف بووانو إن النتيجة التي حققها الحزب في دائرة مكناس كانت مرضية جدا، بالنظر إلى التطور الذي حصل مقارنة بالمحطات الانتخابية السابقة، حيث انتقل عدد الأصوات من 31 ألف إلى 48 ألف صوت. واعتبر أنها التقدم في الأرقام يعني أن المواطنين عبروا عن رضاهم التام بالحصيلة الحكومية، وأيضا بالعمل الذي يقوم به المجلس الجماعي لمكناس، رغم كيد الكائدين.

ووجه بوانو، الذي اعتبر أن حملة “المصباح” الانتخابية كانت موفقة بامتياز، الشكر لمن صوت لصالح لائحته بدائرة مكناس، ولكل من جدد الثقة في حزب العدالة والتنمية على الصعيد الوطني.

هذا وبلغت نسبة التصويت في دائرة مكناس 40.14 في المائة، وأفرزت النتائج فوز حزب “المصباح” بمقعدين، وحزب الاستقلال مقعد واحد، وحزب التجمع الوطني للأحرار مقعد واحد، وحزب الاتحاد الدستوري مقعد واحد أيضا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-10-10 01:44:49

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك