آخر الأحداث والمستجدات 

تعيين مدير عام جديد لجماعة مكناس

تعيين مدير عام جديد لجماعة مكناس

صادق أعضاء مجلس جماعة مكناس بإجماع خلال دورة المجلس العادية لشهر أكتوبر الجاري على تعيين محمد نجيب (الصورة) مديرا عاما للمصالح بجماعة مكناس.

وجاء اختيار المدير العام للمصالح الذي سيخلف المدير العام السابق يوسف الزياني،بإجماع أعضاء المكتب المسير للجماعة و جميع الفرق السياسية المكونة للمجلس،حيث تم الاتفاق على تعيين محمد نجيب ليصبح مديرا عاما للمصالح.

وتجدر الإشارة الى أن منصب المدير العام للمصالح ظل شاغرا منذ مغادرته من طرف يوسف الزياني،الذي جرى تعيينه مدير لتنفيذ المشاريع بمجلس جهة فاس مكناس،فيما كان رئيس قسم الموارد المالية للجماعة محمد نجيب المرشح الأكبر للظفر بهذا المنصب.

بهذا التعيين الجديد يكون منصب المدير العام للمصالح بجماعة مكناس قد تغير مرتين في أقل من سنة،حيث تم تعيين يوسف الزياني خلال دورة شهر فبراير الماضي،ومحمد نجيب في نفس المنصب خلال دورة شهر أكتوبر الجاري.

 وحسب المادة 98 من مشروع القانون التنظيمي الجديد للجماعات الترابية فقد تم استبدال اسم الكاتب العام للجماعة (الذي أحيل على التقاعد بالنسبة لجماعة مكناس) بمنصب المدير أو المدير العام،الذي من المفترض أن يساعد الرئيس في ممارسة مهامه ويتولى تحت مسؤولية الرئيس ومراقبته، الإشراف على إدارة الجماعة، وتنسيق العمل الإداري بمصالحها والسهر على حسن سيره.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-10-20 23:16:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك