آخر الأحداث والمستجدات 

البطل الأولمبي محمد الربيعي في زيارة خاصة لفريق الرشاد المكناسي للملاكمة وجماعة مكناس تحتفي به (صور)

البطل الأولمبي محمد الربيعي في زيارة خاصة لفريق الرشاد المكناسي للملاكمة وجماعة مكناس تحتفي به (صور)

في بادرة حسنة أقامت جماعة مكناس،أول أمس الأربعاء حفلا تكريميا للبطل العالمي محمد الربيعي،المتوج مؤخرا ببرونزية اﻷلعاب اﻷولمبية بريو ديجينيرو بالبرازيل في رياضة الملاكمة وزن 69 كيلوغرام. 

في مستهل هذا الحفل جدد أعضاء الجماعة ترحيبهم بزيارة محمد الربيعي الذي أبلى البلاء الحسن ورفع راية الوطن عاليا في المحافل الدولية.

هذا وحضر الحفل كل من  نائبة الرئيس المكلفة بالمجال الرياضي وعدد من مستشاري الجماعة والعديد من الوجوه الرياضية والجمعوية.

من جهة أخرى قام محمد الربيعي الذي كان مرفوقا بمجموعة من أبطال فريق الرشاد المكناسي للملاكمة، بزيارة وتشجيع لاعبي فريق الرشاد المكناسي،بعد ذلك قام الوفد المرافق للبطل العالمي بزيارة ﻷهم المآثر التاريخية للمدينة اﻹسماعيلية.

وقد شهدت هذه الزيارة ترحيباً كبيرا من طرف الساكنة المكناسية التي أخدت مجموعة من الصور مع هذا البطل الخلوق والمتواضع .

الذي انطلق من الصفر ليعانق المجد، وغادر حلبة حيه بالبرنوصي ليقدم أقوى العروض التنافسية في أكبر حلبات الملاكمة، حصل في إحداها بقطر على الذهب، متوجا بلقب بطولة العالم في وزن 69 كيلوغراما. حيث يُحسب لربيعي أنه أول ملاكم مغربي يحقق هذا الإنجاز الرياضي غير المسبوق في تاريخ الملاكمة الوطنية والعربية،وفي اﻷخير شكر الربيعي كل ساكنة مكناس على حفاوة اﻹستقبال وكرم الضيافة ، ووعد بأن هذه الزيارة لن تكون اﻷخيرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : اللجنة المنظمة
التاريخ : 2016-10-21 21:58:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك