آخر الأحداث والمستجدات 

شركة فرنسية متخصصة في صناعة الأدوات والآليات الفلاحية تختار مكناس للإستثمار فيه وتفتح وحدتها ب'اكروبوليس '

شركة فرنسية متخصصة في صناعة الأدوات والآليات الفلاحية تختار مكناس للإستثمار فيه وتفتح وحدتها ب'اكروبوليس '

قام عامل عمالة مكناس،يوم أول أمس الخميس بضواحي مكناس، بتدشين شركة تابعة للمجموعة الفرنسية 'بيلينك PELLENC' المتخصصة في صناعة الأدوات والآليات الفلاحية.

وحضر حفل تدشين مقر الشركة الصناعية الفرنسية قرب المنطقة الصناعية 'اكروبوليس' ضواحي مكناس،القنصل العام الفرنسي بفاس،ورئيس جماعة مكناس،وعدد من رؤساء المصالح الداخلية والخارجية بعمالة مكناس.

وقال مدير شركة “بلينك – المغرب” جون كلود سبويك، في حفل نظم بالمناسبة، إن هذه الشركة، التي تم إحداثها بقلب سهل سايس على مساحة 5000 متر مربع، ستعمل على مواكبة المغرب في استراتيجيته “مخطط المغرب الأخضر” والمساهمة في إنجاح مؤتمر المناخ المنعقد بمراكش عبر التحسيس بأهمية والرهانات البيئية ووضع سياسة شاملة للتنمية المستدامة.

وأضاف أن الشركة، إلى جانب تطوير آليات العمل التي تراعي الجانب البيئي “صفر الانبعاثات السامة”، وفرت فضاء صناعيا يلبي معايير البناء الإيكولوجي، وتقدم خدمات لوجستيكية فعالة من أجل التقليص من النفايات التي تؤثر سلبا على البيئة.

وأبرز أن الشركة المختصة في بيع وتسويق وإصلاح الأدوات والآليات الفلاحية ستواكب استراتيجية وزارة الفلاحة في مجال التكوين المهني من أجل تلبية حاجيات القطاع الفلاحي من الموارد البشرية المؤهلة.

من جهته، سلط الرئيس المدير العام لمجموعة “بيلينك” الفلاحية، روجي بيلينك، الضوء على الجهود المبذولة من قبل المغرب في المجال الفلاحي خصوصا بعد تنفيذ مخطط المغرب الأخضر، مشيرا إلى أن مجموعته الفلاحية، التي تعتبر رائدة في مجال الفلاحة المختصة، تتوفر على 1300 عامل و16 سلسلة و6 مركبات صناعية بفرنسا وأوروبا بالاضافة الى أكثر من 800 موزع بالعالم.

وأكد أن مجموعة “بلينك”، التي تأسست سنة 1973، تتبنى دائما سياسة الابتكار تهدف إلى فتح آفاق تكنولوجية جديدة وتقديم منتجات حديثة وفعالة، مبرزا أن المجموعة الفلاحية تنخرط بشكل قوي في تنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز وضعها في الأسواق العالمية وقربها من الزبناء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2016-10-22 13:48:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك