آخر الأحداث والمستجدات 

وكالة "تسهيلات" بحي قرطبة مكناس تُطلق خدمة أداء فواتير الماء و الكهرباء RADEM

وكالة

بعد طول انتظار، انطلقت أمس الثلاثاء 25 أكتوبر 2016م، خدمة أداء فواتير الماء و الكهرباء الخاصة بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بمكناس RADEM، بوكالة الخدمات " تسهيلات " المتواجدة في حي قرطبة بمكناس .

خدمة أداء فواتير الماء و الكهرباء RADEM، تنضاف إذن إلى مجموعة من الخدمات التي دأبت وكالة "تسهيلات" بحي قرطبة على تقريبها للساكنة، الأمر الذي سيلقى مما لاشك فيه استحسانا و تنويها من طرف ساكنة الأحياء المجاورة للوكالة، الذين أشادوا غير ما مرة بفكرة جمع عدة خدمات في وكالة واحدة.

وبدخول خدمة أداء فواتير الماء و الكهرباء RADEM حيز التنفيذ في وكالة "تسهيلات" بحي قرطبة، تكون ساكنة حي قرطبة و  الأحياء المجاورة لها، قد تخلصت من عبئ الإكتظاظ و الإنتظار في طوابير طويلة، بعد أن صار بإمكانهم اليوم أداء فواتيرهم بسرعة و في دقائق معدودة، دونما أي تأجيل أو تسويف.

و تأتي على رأس الخدمات التي تقدمها وكالة " تسهيلات" الكائنة بحي قــرطـبة الجناح 6،  بالإضافة إلى خدمة أداء فواتير الماء و الكهرباء RADEM مكناس :

- خدمة أداء فواتير الماء و الكهرباء لكل من الشركات التالية: ( أمانديس- ريضال- ليديك- أونيب- راديف- راديس- راديما- راديل- راديج-  رادييو .

- خدمة أداء فواتير الهاتف و الأنترنيت (إتصالات المغرب).

- تعبئة الهاتف النقال .

- شراء تذاكر النـقل ( الباخــرة و حافلات  CTM وطنيا و دوليا )

- تحويل الأموال وطنيا مع Amanty و Proxicash   و دوليا مع Westernunion و  Moneygram

- أداء تأمينات الطلبة في الجامعات .

- أداء قيمة المشتريات التي تم اقتناؤها عبر الأنترنت .

- أداء ضريبة السيارات .

الوكالة تفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحا إلى 13:00 ظهرا، ومن الساعة 14:00 زوالا إلى السابعة مساءً، طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد .

العنوان: حي قرطبة، الجناح 6، ( قرب حمام قرطبة)

الهاتف: 65-65-43-42-06

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-10-26 18:25:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك