آخر الأحداث والمستجدات 

شركة لبيع مستخلصات التجميل من زيت نواة التمر تخلق الحدث بالمعرض الدولي للتمور في دورته السابعة

شركة لبيع مستخلصات التجميل من زيت نواة التمر تخلق الحدث بالمعرض الدولي للتمور في دورته السابعة

انطلفت يوم الخميس الماضي بمدينة أرفود، فعاليات المعرض الدولي للتمور في دورته السابعة، المنظمة تحت شعار 'النخيل .. دعامة الواحات للتأقلم مع التغيرات المناخية'. 

معرض التمور في دورته لهذه السنة تميز بمشاركة شركة 'بي إم ستور' المتخصصة في إنتاج مستخلصات التجميل من زيت نواة التمر.

الشركة التي تتخذ من مكناس مقرا لها،عرف رواقها بالمعرض الدولي للتمور إقبالا كبيرا خاصة من الوفد الرسمي للمهرجان،متمثلا في الوزير المنتدب لوزارة الداخلية الشرقي الضريس،و رئيس مجلس درعة تافيلات وعدد من الشخصيات البارزة بالجهة،هذا بالإضافة الى مئات زوار المعرض،الذين استحسنوا منتوجات الشركة.

وشارك في الدورة السابع  للمعرض عدد من البلدان (تونس، الجزائر، موريتانيا، مصر، العراق، الأردن، العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، البحرين، الكويت، قطر)، كما يتضمن ثمانية اقطاب للجهات (درعة تافيلالت، الجهة الشرقية الريف، وسوس ماسة، وكلميم واد النون؛ وقطب المؤسساتيين والشركاء؛ والقطب الدولي؛ وقطب الإمدادات الزراعية والخدمات؛ والمعرض الثقافي، ورحبة التمر؛ وقطب المنتوجات المحلية).

يشار الى أن إنتاج التمور بالمغرب حقق، برسم سنة 2016، مستوى قياسيا يقدر ب128 ألف طن، مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة 16 في المائة، مقارنة مع سنة 2015.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-10-30 17:21:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك