آخر الأحداث والمستجدات 

إيقاف ثلاثة متورطين في جريمة قتل شاب ضواحي مكناس

إيقاف ثلاثة متورطين في جريمة قتل شاب ضواحي مكناس

ارتفع عدد المتورطين في جريمة قتل شاب ليلة الجمعة المنصرم بمركز القصير، ضواحي مدينة مكناس، إلى ثلاثة أشخاص، ينحدرون جميعهم من منطقة عين تاوجطات؛ فبعد إيقاف الظنين "ع.أ"، المتهم الأول، في اليوم ذاته، أوقفت عناصر الدرك نفسها، أمس، كلا من "ع.ا"، البالغ من العمر 20 سنة، و"م.غ"، المزداد عام 1973.

وحسب تصريحات أمنية لهسبريس فإن البحث مع الشهود أكد ضلوع متورطين إلى جانب المتورط الأول في الجريمة، مؤكدين أن الأخير هو من خاطب الضحية "ع.ز" داخل المقهى، متسائلا عن سبب نظره إليه، في حين دخل على الخط المتورط الثاني "ع.ا" ورشقه بقنينة زجاج فارغة على مستوى رأسه، ليطعنه المتورط الأول عدة طعنات بسكين على مستوى القلب.

وأضافت المصادر نفسها أنه جرى وضع المتهمين الثلاثة تحت الحراسة النظرية، مع إجراء بحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل قرارها متابعة المتهمين الأول والثاني رهن الاعتقال الاحتياطي؛ فيما أحيل الثالث على المحكمة الابتدائية بمكناس، في حالة سراح، لعدم اختصاص محكمة الاستئناف.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2016-11-01 11:09:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك