آخر الأحداث والمستجدات 

الثانوية الإعدادية البساتين تحتفل بالمسيرة الخضراء

الثانوية الإعدادية البساتين  تحتفل بالمسيرة الخضراء

في إطار احتفالات الشعب المغربي بتخليد الذكرى41  للمسيرة الخضراء نظمت الثانوية الإعدادية البساتين بمدينة مكناس وبشراكة مع جمعية آباء وأولياء تلاميذ نفس المؤسسة احتفالا جماهيريا بهذه المناسبة وذلك يوم السبت 5 نونبر 2016  بساحة المؤسسة .

حضر هذا الحفل البهيج عدد كبير من التلاميذ مع آبائهم بالإضافة إلى أساتذة المؤسسة، ومدراء بعض المؤسسات التعليمية ، استهل هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، والتي تلتها كلمة افتتاحية باسم المؤسسة التعليمية التي اعتبرت هذه المناسبة  بمثابة الذكرى الخالدة والتي ستبقى منقوشة في ذهن جميع المغاربة كبيرهم وصغيرهم ،و ماهي إلا صلة وصل بين أبناء الصحراء والوطن وهي الملحمة الكبيرة التي هندس لها  الملك الراحل الحسن الثاني وهي نموذج فريد وإبداع كبير حققه العرش العلوي المجيد .
تخلل هذا الحفل أغاني ورقصات وطنية شارك فيها جميع تلاميذ المؤسسة الذين أبهروا الحضور بطاقاتهم الإبداعية والتي تنم عن قيادة تربوية رشيدة تعمل على تشجيع المواهب وزرع روح المواطنة الصادقة.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل تمت له الاستعدادات من قبل وذلك بتشجيع من طرف السيد المدير وجميع الأساتذة والسيدة المكلفة بالخزانة التي عملت على قدم وساق بمعية بعض الأستاذات على إنجاح هذا الحفل البهيج الذي تفاعل معه الحضور الغفير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : رضوان المسكيني
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-11-06 14:05:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك