آخر الأحداث والمستجدات 

الدورة السابعة هواة : النادي المكناسي يتغلب على ضيفه اتحاد تاونات الرياضي

الدورة السابعة هواة : النادي المكناسي يتغلب على ضيفه اتحاد تاونات الرياضي

انتصر فريق النادي المكناسي على اتحاد تاونات الرياضي برسم الدورة السابعة من بطولة الهواة (1) شمال، بهدفين (2) لهدف (1) واحد، في المباراة التي  جمعتهم على أرضية الملعب الشرفي بمكناس يوم الأحد 06نونبر 2016 .

وقد كان السبق في تسجيل الهدف الأول لصالح النادي المكناسي في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الأول، اثر ارتباك دفاع اتحاد تاونات مما سمح للاعب (عبد الوهاب حسن ) من إسكان الكرة داخل الشباك، ورغم السبق في النتيجة فقد حافظ النادي المكناسي على ضغطه التواصلي على مرمى الحارس (الياس إبراهيمي) .

وعند العودة  إلى أرضية الميدان بعد استراحة ما بين الشوطين، تمكن لاعب تاونات (حمزة/رقم 19) عند الدقيقة السابعة من تسجيل هدف التعادل، وبعده غير ما مرة عاود فريق اتحاد تاونات الرياضي ضغطه على مربع عمليات النادي المكناسي دون نتيجة تذكر. وعند طرد اللاعب رقم (19حمزة) بعد تلقيه الإنذار الثاني، وفي ردة فعل لاعبي النادي المكناسي العددي، انسل اللاعب (عادل) بالكرة واستطاع من تحقيق هدف الفوز.

وبهذا الفوز ارتقت نقاط النادي المكناسي إلى (10) ، فيما تجمد رصيد نقاط اتحاد تاونات الرياضي في (4) ، وازدادت وضعية الفريق تأزما في أسفل الترتيب.

أجمل اللوحات الفنية هي التي شكلتها الجماهير الحاضرة بالمدرجات، والتي فاق عددها ثلاثة ألاف. وبهذا الانتصار الثاني للنادي المكناسي فكل تعليقات الجماهير تأمل في العودة إلى صفوة البطولة. 

متابعة محسن الاكرمين من الملعب الشرفي بمكناس

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-11-07 00:31:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك