آخر الأحداث والمستجدات 

عامل إقليم إفران في زيارة ميدانية للأحياء الهامشية بآزرو

عامل إقليم إفران في زيارة ميدانية للأحياء الهامشية بآزرو

شهدت مدينة آزرو يوم الأربعاء 09 نونبر 2016 ، زيارة ميدانية قام بها عامل إقليم إفران ، للوقوف على الظروف الاجتماعية ، لمجموعة من الأحياء الهامشية بمدينة آزرو ، بالإضافة إلى زيارة ميدانية إلى مدرسة القاضي عياض بحي مشرمو للوقوف على سير عملية التمدرس بها . الزيارة التي تدخل في إطار سياسة الانفتاح و التواصل و الإنصات المباشر لمشاكل السكان .

الزيارة الميدانية التي قام بها عامل إفران ، شملت أحياء (آيت حمو وحماد ) ، مشرمو و او عسو سيدي عسو ، مكنته من التعرف عن كتب على أهم المشاكل التي تتخبط فيها المنطقة ، سعيا لإيجاد حلول عاجلة و ناجعة لتحسين ظروف العيش لذا الساكنة ، ولمتمثلة في ربط أحياء آيت حمو وحماد او عسو ، بشبكة الكهرباء ، بالإضافة إلى تشجير حي مشرمو، وتسريع وثيرة إتمام بناء النادي النسوي بحي مشرمو ، وإتمام بناء السور الواقي بموقف السيارات بسيدي عسو ، مع إزالة بؤر النفايات (...).

كما أعطى عامل الإقليم أوامره للحد من إنتشار السكن العشوائي واتخاذ جميع التدابير اللازمة ، بتطبيق القوانين الجاري العمل بها في زجر مخالفات البناء ، حيث أمر بالهدم الفوري لبناية عشوائية في حي مشرمو .

زيارة ميدانية حضرها ممثلوا السلطة المحلية و باشا آزرو ، بالإضافة إلى رئيس المجلس الجماعي آزرو، وبعض الأطر الإدارية والتقنية بعمالة إفران .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد السلام أقصو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-11-11 10:14:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك