آخر الأحداث والمستجدات 

روح شهيد الجماهير 'أنس' تخيم على مدرجات الشرفي في اللقاء الذي جمع الكوديم بنادي نجم الشباب الرياضي (صور)

روح شهيد الجماهير 'أنس' تخيم على مدرجات الشرفي في اللقاء الذي جمع الكوديم بنادي نجم الشباب الرياضي (صور)

اليوم بالملعب الشرفي بمكناس ، تلحظ الحزن يخيم على كافة اللاعبين والمسيرين للنادي المكناسي، تلحظ السكون يسكن المدرجات بتفرق الجماهير  بها، تلحظ الفقيد حاضرة صوره بكل جوانب الملعب. اليوم حضرت أم  شهيد الجماهير " أنس" إلى الملعب الشرفي للتعزية ومشاهدة الفريق الذي كان ابنها يعشقه (بالدم والروح) ، تلحظ دموع الفراق تحرق جفون الأم، وجفون كل من يحتضنها بحرقة ألم الموت، الكل يواسيها بحسرة، ولا مرد لقدر الله ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

مباراة " روح أنس الوفية للنادي المكناسي " جمعت الفريق المحلي وفريق نادي نجم الشباب الرياضي البيضاوي، دخول إلى الملعب واكبته إجراءات أمنية مشددة، و تكبير جماهيري ترحما على "أنس"،  فيما تلقت الأم تعازي الفريقين من داخل المعلب، بعد تلاوة الفاتحة جماعة.

مباراة أرخى الموت عليها سداله بعموم الملعب واللعب ، فلم يكن التعادل السلبي في النتيجة (0-0) إلا محصلة لتقارب مستوى لعب الفريقين، وعلى العموم ارتكن اللعب في وسط الميدان إلا من فرص متباعدة ذهبت الكرة فيها خارج الملعب.

على المدرجات جلست أم الراحل "أنس" بالمنصة الشرفية ،حيث تلقت تعازي الجماهير المكناسية ، وشاركوها البكاء والحزن. على المدرجات حرم مجموعة من الجماهير الولوج إلى الملعب، حيث تلحظ لأول مرة جلوس الجماهير القليلة العدد(1500) تقريبا بدون شعارات ولا مناصرة لفريقهم المحلي.

ومن بين الحسنات الذكية التي فكر فيها المكتب المؤقت طبع تذاكير (تحمل صورة الراحل أنس) للدخول بقيمة (15) درهما، سيخصص جزء من عائداتها لعائلته، كتعزية من الفريق المكناسي. ونشير أن أعضاء من المكتب برئاسة الرئيس المؤقت قد قدمت التعازي سابقا لأسرة الفقيد في مدينة الخميسات.

انتهت المقابلة بالتعادل السلبي ،وطرد اللاعب المكناسي في آخر محطات المباراة النهائية (اليوسفي رضا رقم 3) . وبانتهاء المقابلة أصبح رصيد النادي المكناسي (11) نقطة ، فيما أصبح رصيد فريق نادي نجم الشباب الرياضي البيضاوي (16).

 الآن، نعلنها علامة استفهام من النتائج السلبية المتراكمة على النادي المكناسي منذ مدة، الآن، لا بد من التفكير في مكمن الخلل لدى الفريق المكناسي، الآن، نلحظ أن الدعم النفسي للاعبين منعدم ، نلحظ أن جل اللاعبين يعيشون ضغطا نفسيا من النتائج المتواضعة ومن ملاحظات الجماهير السلبية، الآن ، تلحظ مجموعة المشاكل تلف عنق الفريق منذ الزمن البعيد، زمن النزول، والنزول إلى الهاوية. الآن، ليفكر الجميع في الانتدابات الشتوية لعل الأمر يسد فجوات وسط الميدان، و رأس حربة الهجوم.

 فيما كانت هناك حركة غير عادية من الجماهير  خارج الملعب، وحسب شهود عيان فقد كانت هناك اعتقالات نتيجة سلوكات غير سوية من طرف بعض الجماهير.

متابعة محسن الأكرمين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-11-21 00:05:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك