آخر الأحداث والمستجدات 

'سيتي باص' تدشن بمكناس حافلات جديدة مجهزة بأحدث التقنيات وتعلن عن جيل جديد من الخدمات (صور+فيديو)

'سيتي باص' تدشن بمكناس حافلات جديدة مجهزة بأحدث التقنيات وتعلن عن جيل جديد من الخدمات (صور+فيديو)

بحضور عامل عمالة مكناس والوفد المرافق له دشنت شركة 'سيتي باص' للنقل الحضري مساء يومه الثلاثاء،حافلات جديدة تتوفر على أحدث التجهيزات والتقنيات،كما أعلنت عن جيل جديد من  خدمات النقل الحضري هي الأولى من نوعها على الصعيد الوطني.

الإعلان عن الأسطول الجديد من حافلات 'سيتي باص' والخدمات الجديدة للشركة،جاء في حفل أقيم بالمحطة المركزية على مستوى السوق المركزي بحمرية،بحضور عامل عمالة مكناس السيد عبد الغني الصبار ورئيس جماعة مكناس السيد عبد الله بوواو وأعضاء عن المجلس الجماعي والمدير العام لشركة سيتي باص السيد علي مطيع، الذي صرح لمكناس بريس أن هذه الحفلات الجديدة مزودة بأحدث التجهيزات والتقنيات،و تتوفر على الانترنت المجاني بتقنية الويفي wifi ، هذا بالإضافة الى الولوجيات لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من ولوج حافلات النقل الحضري بطريقة سهلة.

من جهة أخرى أعلنت الشركة في بلاغ لها،عن جيل جديد من الخدمات يعد الأول من نوعه على الصعيد الوطني،وهي على النحو الأتي :

-توفير بطاقات الركوب الممغنطة "الوفاء" في الحافلات لفائدة الساكنة بمزايا متعددة ستنعكس على تحسين تنقلات المرتفقين.

-الاستفادة من تخفيض في ثمن الركوب داخل المدينة بواسطة بطاقة  "الوفاء".

-الولوج بسهولة إلى الحافلات بواسطة البطاقة الجديدة عوض الأداء نقدا وتفادي مشاكل الصرف.

-التوفر على رصيد من التنقلات على متن الحافلات دون الحاجة لحمل النقود.

-فتح المجال لجيل جديد من الخدمات المتطورة الرامية إلى تحسين وتيسير ولوج المرتفقين إلى خدمات النقل الحضري بالمدينة في ظروف جيدة.

وإلى جانب هذه المزايا ، سوف تفتح هذه الخدمات الجديدة المجال أمام الانخراطات الشهرية للشركات الخاصة والإدارات العمومية في إطار شراكات سيتم تحديدها مع مسؤولي المؤسسات الراغبة في الاستفادة من هذا الجيل من الخدمات.

-تجهيز الحافلات الجديدة بكاميرات للمراقبة من الجيل المتطور، سوف يساعد على رفع معايير السلامة داخل الحافلات.

-تقنية الويفي التي توفرها الحافلات الجديدة للمرتفقين في انتظار تعميمها على سائر أسطول الحافلات. وتعد من أهم التجهيزات التي سوف تخلق الحدث في مجال النقل الحضري على الصعيد الوطني ، وتؤسس لثقافة جديدة بما أن هذه التقنية سوف تتيح لحاملي الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة الربط بعالم الأنترنيت والإبحار في العالم الافتراضي أثناء رحلة التنقل بين خطوط شبكة النقل الحضري بمدينة مكناس.

وحسب نفس البلاغ،الذي توصلت مكناس بريس بنسخة منه،ففي إطار سعي الشركة المتواصل للارتقاء بجودة خدمات النقل الحضري لفائدة الساكنة ، ستشهد مدينة مكناس حدث تعزيز شركة سيتي باص لأسطولها بــ 6 حافلات جديدة للنقل الحضري من أصل 40 حافلة جديدة ستقوم الشركة بتعزيز الأسطول بها تدريجيا خلال الفترة الممتدة إلى غاية شهر غشت 2017 وذلك في إطار دعم وتجديد أسطول حافلاتها.

وتعد الحافلات الجديدة الدفعة الأولى في إطار سلسلة من الدفعات المرتقبة من هذا الجيل الحديث من الحافلات التي سوف تشكل إضافة نوعية للتنقلات الحضرية بمكناس ، سواء من حيث جمالية المظهر الخارجي والداخلي ، أو من حيث التجهيزات والتقنيات المتطورة التي سوف توفرها لفائدة الساكنة. بالإضافة إلى سهولة ولوجيتها وتوفرها على الولوجيات للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تعد الخدمات الجديدة التي سوف يتم إعطاء إشارة الانطلاقة لها قفزة نوعية في عملية الارتقاء المتواصل بجودة الخدمات الذي تسير على نهجه شركة سيتي باص منذ شروعها في تدبير النقل الحضري بمدينة مكناس ونواحيها.

وأكدت شركة سيتي باص من خلال ذات البلاغ أنها تضع نصب أعينها جعل تدبير مرفق النقل الحضري بمدينة مكناس نموذجا يحتدى به على الصعيد الوطني  والارتقاء بخدماتها إلى أعلى مستويات الجودة بحلول شهر غشت 2017.

فيديو ...شاهد الخدمات والحافلات الجديدة لسيتي باص مكناس الأولى من نوعها بالمغرب

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-11-29 23:43:01

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 بلبول
في 30/11/2016 على 01h12
لكن مع الأسف هناك العشارات من حافلات ذات الشركة التي تتواجد في العديد من مدن المملكة لكن لم ترق إلى صيانة وتغيير أسطولها المتآكل الهرم والذي لنا عنه العديد من الصور التي لا ترقى إلى استقبال المواطنين في غياب شبه تام إلى مراجعةدفتر التحملات .. حافلات تدخل من باب الأداء لتخرج منه مرة ثانية لكون الباب المخصص للخروج معطل .. هناك حافلات إذا ركبت فعليك الإلتفاف بالجلباب والوقائي مخافة البرد أو قطرات الماء المنبعث من النوافذ أو الأبواب الغير مقفلة بإحكام وإذا أردت تضمين صور عكس ما يلاحظ في الصور ...مع الأسف كان ينبغي القول أن الأسطول بمكناس هرم كما هرمت المدينة مع هرم العقليات التي لا تولي الاهتمام لما نخطه وننقد لإثارة الانتباه للمسؤولين ...لنا عودة للموضوع ...

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك