آخر الأحداث والمستجدات 

تعيين إدريس الدمامي مدربا جديدا لفريق النادي المكناسي

تعيين إدريس الدمامي مدربا جديدا لفريق النادي المكناسي

أسند النادي المكناسي لكرة القدم مهمة الإشراف على تدريب فريق النادي المكناسي لكرة القدم، إلى الإطار الوطني ادريس الدمامي. وأفادت مصادر مطلعة أن مسؤولي النادي استندوا في قرار التعاقد مع المدرب الدمامي، الأستاذ المبرز في مادة التربية البدنية، على معايير موضوعية، أبرزها تجربته وكفاءته في التأطير والتكوين.

يشار إلى أنه سبق للدمامي (45 عاما)، الحاصل على العديد من الشهادات و الدبلومات التدريبية آخرها دبلوم الدرجة "باء" حسب تصنيف الكاف، أن أشرف في فترات متفرقة على تدريب العديد من فرق الهواة كالنجاح المكناسي ورجاء البساتين واتحاد بلدية تولال، فضلا عن تدرجه مدربا لجميع الفئات العمرية للنادي المكناسي، قبل أن يشغل مهمة المدرب المساعد لفئة الكبار على عهد المدربين عبد القادر يومير والإيطالي أرينا. كما أشرف على تدريب منتخب عصبة مكناس/تافيلالت للفتيان.

و أوضح الدمامي أنه يهدف من خلال تحمله مسؤولية تدريب فريق النادي المكناسي لكرة القدم إلى خلق مجموعة قوية ومتجانسة بإمكانها مجاراة إيقاع نظيراتها على صعيد منافسات البطولة الوطنية القسم الأول هواة، علاوة على تفعيل السياسة التي يؤمن بها، والمتمثلة في التنقيب والبحث عن مواهب جيدة من شأنها تطعيم وتعزيز الفريق بلاعبين في المستوى.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-03 12:26:30

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك