آخر الأحداث والمستجدات 

بووانو يدعو ساكنة البساتين 7 إلى عدم الاحتجاج ويعتبر الثقافة من أولويات عمل الجماعة

بووانو يدعو ساكنة البساتين 7 إلى عدم الاحتجاج ويعتبر الثقافة من أولويات عمل الجماعة

قال رئيس جماعة مكناس،عبد الله بووانو،أن الشأن الثقافي يعد من بين أولويات عمل الجماعة ومن اختصاصها،ومكناس تستحق أكثر من مهرجان على حد تعبيره.

وأضاف بووانو في كلمة افتتاحية كانت أقرب إلى كلمة مهرجان خطابي سياسي خلال سهرة ليلة أمس السبت ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان مكناس،أن الشأن الثقافي شأنه شأن باقي اختصاصات الجماعة يحظى بأهمية كبيرة لدى المجلس ذلك لما له من أهمية على حد قوله في تنمية الذوق الفني عند المجتمع،هذا دون إغفال الشأن الرياضي ومشاريع البنى التحتية،التي قال إنها ستنطلق على أقصى تقدير شهر فبراير القادم.

احتجاج ساكنة البساتين كان له نصيب من كلمة بووانو،حيث قال لهم انه لا داعي للاحتجاج خاصة إذا كان  بتحريض من شخص ما،وبشرهم بمشاريع البنى التحتية التي قال إنها ستنطلق في القريب العاجل.

من جهة أخرى وحول مصادر تمويل مهرجان مكناس،قال بووانو أنها تتنوع بين مجلس الجهة والجماعة وبعض رجال الأعمال بمكناس،الذي قال إن أحدهم تكفل بجميع مصاريف السهرة الختامية للمهرجان التي سيحييها الفنان العالمي سامي يوسف والفنان المغربي نعمان لحلو.

مرة أخرى يضع بووانو سقفا زمنيا لانطلاق مشاريع البنى التحتية وتهيئة المساحات الخضراء وكذا المشاريع الاستثمارية التي وعد ويعد بها الساكنة في جل تصريحاته،وحدد هذا الموعد في شهر فبراير على أقصى تقدير،فهل سيخلف رئيس الجماعة وعده وتؤجل المشاريع ومعها آمال المكناسيين كما سبق وفعل مع مشروع عمل الجماعة الذي لم يقدمه إلى حدود الساعة بعد أن وعد في تصريح مسجل له بتخصيص عرض مفصل لهذا المشروع  شهر يوليوز الماضي ؟ .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-04 12:22:21

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyen
في 05/12/2016 على 10h35
سقفا زمنيا لانطلاق مشاريع البنى التحتية وتهيئة المساحات الخضراء وكذا المشاريع الاستثمارية Nous attendrons , et nous attendrons avec impatience car notre ville semble être oubliée à la fois par les responsables à la fois centraux, régionaux et locaux ....arrêt donc à cette longue et combien, souffrante marginalisation

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك