آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يفوز على متصدر الترتيب بالملعب الشرفي

النادي المكناسي يفوز على متصدر الترتيب بالملعب الشرفي

فاز النادي المكناسي على شباب المحمدية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهم اليوم الأحد 04 دجنبر بالملعب الشرفي بمكناس ، في إطار الدورة 11 من بطولة الهواة (1) شطر الشمال.

ولعب النادي المكناسي في ظل إشراف المدرب الجديد الديمامي إدريس، وبالعودة إلى أطوار المباراة والتي حضرها جمهور يقدر ب(1500)، وعرفت بداية المباراة سيطرة لأصحاب الأرض ، لكن لم تستغل أية فرصة ولو بتهديد حارس الخصم. انتهى الشوط الأول بالسلبية في النتيجة ، عند حدود الدقيقة 62 من الشوط الثاني تمكن اللاعب طارق من إركان الكرة على الجانب الأيسر من حارس شباب المحمدية.

بعدها تراجع النادي المكناسي إلى الوراء نتيجة ضغط الزوار، واكتفى بالحملات السريعة المرتدة والتي كانت إحداها في الدقيقة (70) من تدعيم نتيجة السبق بهدف آخر.

والغريب في الأمر أن الحكم أضاف (10د) كوقت ميت، مما جعل الجمهور يستنكر تمديد صافرة الحكم بإعلان نهاية المباراة

وتعد هذه الهزيمة الثانية لشباب المحمدية وتجمد رصيد نقطها في (17)، أما النادي المكناسي فالفوز الذي حققه يعد الثالث وترقى رصيد نقطه إلى (15).

متابعة محسن الاكرمين

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-05 22:33:42

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك