آخر الأحداث والمستجدات 

لهذا السبب احتج كل من الفنانين نعمان لحلو وسامي يوسف على منظمي مهرجان مكناس (فيديو)

لهذا السبب احتج كل من الفنانين نعمان لحلو وسامي يوسف على منظمي مهرجان مكناس (فيديو)

عرف الحفل الإختتامي لمهرجان مكناس الذي تنظمه جماعة مكناس عدة أخطاء تنظيمية جعلت من الحفل النهائي الذي كانت تراهن عليه الجماعة لإسكات الأصوات التي تنتقد المهرجان منذ الإعلان عن تنظيمه،مما بصم دورة فاشلة للمهرجان رغم ربط بحدث كبير يتعلق بعشرينية تنصيف مدينة مكناس تراثا عالميا.

احتجاج الفنان نعمان لحلو الذي افتتح الأمسية الإختتامية للمهرجان،ليلة أمس الأربعاء،على اللجنة المنظمة من فوق منصة قاعة المسيرة،موثق بشريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع في صفحات التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الالكترونية،حيث أدى عطب تقني لميكروفون الفنان نعمان لحلو أثناء تأديته لأحدى أغانيه المشهورة الى عدم تفاعله مع جمهوره،وهو ما دفعه الى تنبيه المنظمين الى ذلك لكن دون جدوى حيث استمر العطب لعدة لحظات.

هذا ولم تسلم اللجنة المنظمة ليس فقط من انتقادات الفنانين المكناسيين الذين قامت بإقصائهم،بل حتى من النجوم التي راهنت عليهم من أجل إنجاح فعاليات المهرجان الذي شكل الإعلان عنه مفاجئة لدى الأوساط الثقافية بالمدينة،حيث احتج كذلك الفنان سامي يوسف بدوره على منظمي المهرجان خاصة مايسترو الفرقة الموسيقية الذي يعتبر المدير الفني للمهرجان والعقل المدبر لفقراته،بعد معرفته بنقل الحفل عبر المباشر على موقع اليوتوب وهو ما أجج غضبه ونبه المنظمين إلى خطورة الأمر.

جدير بالذكر أن فعاليات المهرجان الذي تنظمه الجماعة عرف تنظيمه ارتجالية كبيرة،حيث تغير برنامجه عدة مرات،كما ألغى منظموه الدعوات التي أثارت طريقة توزيعها استنكار شريحة كبيرة من زواره الذين وجدوا أنفسهم مطالبين بالإدلاء بها خلال الحفل الأول،قبل أن يتم إلغاؤها خلال باقي الحفلات رغم طبع اللجنة المنظمة لعدد كبير منها.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-08 23:30:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك