آخر الأحداث والمستجدات 

فتح ويسلان يتصدر ترتيب قسم الهواة بعد تحقيقه لفوز مهم أمام النادي الرياضي القصري

فتح ويسلان يتصدر ترتيب قسم الهواة بعد تحقيقه لفوز مهم أمام النادي الرياضي القصري

أربعة  أهداف بجمالية الكرة الاحترافية ، هي النتيجة التي فاز بها فتح ويسلان على النادي الرياضي القصري برسم الجولة 12 من بطولة الهواة (1) شطر الشمال. وذلك عشية يوم الأحد 11/12/2016 بملعب تولال. 

النتيجة العريضة لفتح ويسلان اليوم كانت منتظرة، حيث لوحظ نماء الانسجام بين خطوط الوسط والهجوم ، مما مكن من الاحتفاظ بالكرة وتمريرها عبر الأجنحة ، لكن في الشوط الأول تم تضييع مجموعة من المحاولات كان أخطرها انفراد اللاعب ( يوسف) بالحارس القصري لكن قذفته للكرة كانت خارج المرمى.

وبعد صفارة الحكم وإعلان بداية الشوط الثاني، تحرك الآلة الهجومية لفتح ويسلان وتم تسجيل أربعة أهداف على التوالي، إحداها عبر ضربة جزاء، وكاد الهدف الخامس أقرب لولا حارس مرمى نادي الرياضي القصري الذي أخرج الكرة إلى الزاوية. 

بهذه النتيجة ارتقت نقط فتح ويسلان إلى (22ن) محتلا الرتبة الأولى (ترتيب أولي) ، فيما تجمد رصيد النادي الرياضي القصري في (12ن).

 تحركت النتائج  وسوف يشتد الصراع بين الفرق، حيث عاد النادي المكناسي بتعادل من وجدة (2/2) وأصبح رصيد نقطه (16) . فيما الدورة (13) سيستقبل فيها النادي المكناسي فريق الاتحاد الرياضي الوجدي، وسيرحل فريق فتح ويسلان إلى وجدة لمقابلة حسنية لازاري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-12 19:13:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك