آخر الأحداث والمستجدات 

تجار يحتجون على جماعة مكناس بسبب كشك رخصت له شيد في ظروف غامضة بباب الجديد (صور)

تجار يحتجون على جماعة مكناس بسبب كشك رخصت له شيد في ظروف غامضة بباب الجديد (صور)

احتج عدد من تجار المدينة العتيقة بمكناس على جماعة مكناس بسبب ترخيصها لكشك تمت إقامته في ظروف غامضة في جنح ليلة أول أمس السبت،وسط ممر طرقي بمنطقة باب الجديد.

وتفاجئ أرباب متاجر منطقة باب الجديد صبيحة أمس الأحد بأحد الأكشاك القصديرية الذي شيد في جنح الليل في ظروف غامضة،حيث قام صاحب المتجر المجاور له بتكسير الجهة المحادية لمتجره من الكشك ليدخل مع مالك هذا الأخير في شجار مما تسبب في فوضى عارمة انتهت بتحرير محضر حول الواقعة لدى الدائرة الأمنية بساحة لهديم.

وتفاجئ التاجر صاحب الدكان المحاذي للكشك بأن صاحب هذا الأخير يحمل ترخيصا موقعا من طرف رئيس جماعة مكناس،يمنحه حق إقامة كشك بملتقى شارع الخرازة وشارع سوق العوادة،الأمر الذي استغربه عدد من تجار المنطقة،متسائلين كيف للجهة المفروض فيها الحفاظ على الملك العام  وتحريره،تمنح ترخيصا لكشك يتوسط شارعين رئيسين بمنطقة باب جديد،سيؤثر بشكل سلبي على حركة السير بشكل خطير للغاية،كما سيفتح الباب لإنشاء أكشاك عشوائية بنفس المنطقة التي يتجاوز سعر الدكان فيها 70 مليون سنتيم،حسب تصريح أحد التجار لمكناس بريس.

تساؤلات أرباب متاجر سوق باب الجديد حاولنا نقلها لرئيس الجماعة عبد الله بووانو لمعرفة جوابه حولها وحول مسطرة الترخيص للأكشاك،لكن تعذر علينا ذلك بسبب عدم إجابته على اتصالنا الهاتفي كالعادة،لنقوم بربط الإتصال بنائبه رشيد الطالبي الذي تعذر عليه هذه المرة الإجابة على الهاتف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-12 20:59:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك