آخر الأحداث والمستجدات 

هام للراغبين في تعلم اللغة الانجليزية : المدرسة الأمريكية تنظم أبوابها المفتوحة بمكناس

هام للراغبين في تعلم اللغة الانجليزية : المدرسة الأمريكية تنظم أبوابها المفتوحة بمكناس

تنظم المدرسة الأمريكية المتخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية أبوابها المفتوحة على امتداد ثلاثة أيام من 16 إلى 18 دينار الجاري بمكناس.

وحسب الإدارة المشرفة على المدرسة،فالأيام المفتوحة التي ستنظمها تعد فرصة لتعرف أولياء أمور الطلاب عن مدى تقدم مستوى أبنائهم خلال الدورة الأولى من خلال لقاءات مفتوحة سواء مع الأساتذة المشرفين على تعليم أبنائهم أو إدارة المدرسة،كما تعد أيضا فرصة لمن أراد التعرف أكتر على المدرسة وكل ما يتعلق ببرامجها و أساتذتها والأنشطة التي تقوم بها.

هذا وستنطلق أنشطة الأبواب المفتوحة للمدرسة الأمريكية ابتداء من الساعة الثالثة والنصف وتستمر إلى غاية الساعة السادسة مساء،كما أن أبواب تسجيل الطلبة الجدد في الدورة الثانية للموسم الدارسي الجاري بالمدرسة مفتوحة،على أن تنطلق الدراسة يوم 19 دجنبر الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرسة الأمريكية فتحت أبوابها مؤخرا بمدينة مكناس ويقع مقرها الرئيسي قرب مدخل حديقة لحبول،كما يتكون طاقمها التربوي من أساتذة بجنسيات مغربية وأمريكية.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الإلكتروني للمدرسة الأمريكية

الهاتف :0535.55.30.68 

العنوان : رقم 3 شارع القايد العربي،قاع وردة ،قرب البوابة الرئيسية لحديقة لحبول.

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-12 21:34:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك