آخر الأحداث والمستجدات 

خطير : جرحى إثر تعرض أربع حافلات للنقل الحضري للرشق بالحجارة بمكناس (صور)

خطير : جرحى إثر تعرض أربع حافلات للنقل الحضري للرشق بالحجارة بمكناس (صور)

أصيب عدد من ركاب حافلات النقل الحضري بمكناس في اعتداءات متفرقة وقعت يومه الثلاثاء وأمس الاثنين،إثر تعرض أربع حافلات للرشق بالحجارة من قبل مجهولين.

وحسب مصادر لمكناس بريس فالحالة الأولى والتي خلفت إصابة طفل وامرأة،وقعت إثر رشق مجهولين بعد زوال أمس الاثنين حافلة نقل حضري تابعة لشركة سيتي باص قرب محطة النادي "التنس" بجوار غابة الشباب،حيث أدى الاعتداء إلى تكسير نافذة الحافلة الأمر الذي تسبب في جرح اثنين من ركابها جرى نقلهم لمستعجلات مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات اللازمة،هذا بالإضافة إلى حالة الخوف والفزع الذي تملك ركاب الحافلة جراء الاعتداء المفاجئ.

الاعتداء الثاني الذي أدى أيضا إلى تكسير زجاج نافذة حافلة سيتي باص،وقع حسب نفس المصدر،أمس الاثنين قرب محطة الحي الجامعي قرب "أسيما"،وخلال نفس اليوم أيضا تعرضت حافلة أخرى لاعتداء مماثل على الطريق الوطنية الرابطة بين مكناس وفاس،قرب جماعة واد الجديدة.

هذا وأصيبت راكبة يومه الثلاثاء في اعتداء آخر بالرشق بالحجارة بحي سيدي بوزكري على مستوى طريق الحاجب،حيث تكسر زجاج إحدى نوافذ الحافلة التي كانت متوجهة إلى مدينة الحاجب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-13 19:16:50

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyen
في 14/12/2016 على 10h11
ces actes de vandalismes sont tres condamnables, ils sont menés par des intrus , des elements manipulés et nuisibles qui ne veulent pas le bien de la ville , ils doivent etre lourdement sanctionnés

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك