آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تحتضن الملتقى الدولي الخامس للزيتون وزيت الزيتون

مكناس تحتضن الملتقى الدولي الخامس للزيتون وزيت الزيتون

ينظم قطب الزيتون بمكناس، تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري، وبرعاية المجلس الدولي لزيت الزيتون، الملتقى الدولي الخامس تحت شعار : "الزيتون وزيت الزيتون:أية آفاق للابتكار التكنولوجي والطاقات المتجددة والتنمية المستدامة" . وذلك يوم 20 دجنبر 2016 بالأكروبوليس بمكناس

وأفاد بلاغ للمنظمين أن هذا الملتقى الدولي، يشكل فضاء لتبادل التجارب والمعارف والخبرات في مجال زراعة الزيتون، حيث يتيح كل سنة استعراض تجارب المنطقة المتوسطية في قطاع زيت الزيتون ككل. وأوضح المصدر ذاته أن شعار الدورة الرابعة يجسد إحدى الانشغالات الرئيسية لقطاع زيت الزيتون المغربي، وهي القدرة التنافسية وتسويق هذا المنتوج. وسيشهد هذا الملتقى الدولي حضور خبراء وفاعلين بارزين في قطاعي زيت الزيتون المتوسطي والمغربي، حيث سيتم استعراض التجارب الإسبانية والإيطالية والتونسية والمغربية في مجال تسويق زيت الزيتون. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-14 13:32:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك