آخر الأحداث والمستجدات 

هذه هي المناطق التي يرتقب أن تشهد تساقطات ثلجية ومطرية قوية

هذه هي المناطق التي يرتقب أن تشهد تساقطات ثلجية ومطرية قوية

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية،أنه يرتقب أن يشهد يوما الجمعة والسبت المقبلين تساقطات ثلجية قوية على القمم التي تفوق 1200 متر، وهطول زخات مطرية قوية بعدد من مناطق المملكة. 

وتوقعت المديرية، في نشرة جوية خاصة، هطول تساقطات ثلجية بالمرتفعات التي يتجاوز علوها 1200 مترا، ابتداء من صباح يوم غد الجمعة (الساعة السادسة صباحا) إلى غاية بعد غد السبت (منتصف النهار)، فوق المرتفعات المتواجدة بأقاليم أزيلال وبني ملال والحوز وشيشاوة وميدلت وخنيفرة وإفران وبولمان وصفرو وتازة وشفشاون والحسيمة وجرسيف وتينغير وورزازات.

وتتوقع المديرية، بحسب ما أعلنته وكالة المغرب العربي للأنباء، هطول أمطار قوية انطلاقا من ليلة يوم الجمعة (الساعة الثالثة ليلا) إلى غاية مساء بعد غد السبت (الساعة السادسة مساء) بكل من أقاليم طنجة والعرائش والقنيطرة والخميسات والرباط . ويرتقب أيضا، حسب ذات المصدر، تسجيل هذه التساقطات القوية بكل من أقاليم أزيلال وبني ملال والحوز وخنيفرة، من صباح يوم غد الجمعة (الساعة التاسعة صباحا) إلى غاية صباح بعد غد السبت (الساعة التاسعة صباحا).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2016-12-15 22:32:42

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك