آخر الأحداث والمستجدات 

قريبا : سلسة مطاعم Quick الفرنسية ستفتح فرعا لها بمكناس وسط حمرية

قريبا : سلسة مطاعم Quick الفرنسية ستفتح فرعا لها بمكناس وسط حمرية

من المنتظر أن تشيد سلسة مطاعم Quick الفرنسية  مطعما لها بمدينة مكناس،خلال الشهور المقبلة فوق قطعة أرضية تابعة للجماعة وسط المدينة الجديدة حمرية.

وحسب مصادر لمكناس بريس فالمطعم الفرنسي المتخصص في تقديم الوجبات السريعة على غرار مطعم ماكدونالد الأمريكي،سيشيد فوق أرض في ملكية الجماعة تقع في موقع استراتيجي بالمدينة الجديدة حمرية،حيث وافق أعضاء المجلس خلال الدورة الإستثنائية للمجلس المنعقدة يوم الخميس الماضي على تخصيص قطعة أرضية لهذا المشروع الذي من شأنه حسب ما أكد نفس المصدر خلق فرص شغل مباشرة وغير مباشرة تتراوح بين 70 و120 منصب.

وحول مكان تشييد المطعم الفرنسي،أفاد مصدر لمكناس بريس،أنه من المرجح أن تحتضنه ساحة "وليلي volubilis" التي تزيد مساحتها عن 2000 متر مربع والتي يوجد فيها حاليا محطة لسيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة ومكتب للشرطة،حيث تعتبر هذه الساحة موقعا استراتيجيا لكونها نقطة تقاطع ثلاثة من أهم شوارع العاصمة الإسماعيلية (علال بن عبد الله ،محمد الخامس،الجيش الملكي) وهي الشوارع التي من المنتظر أن يعاد تهيئتها بشكل جدري خلال الأيام المقبلة.

من جهة أخرى وحول مدى استفادة خزينة الجماعة من هذا المشروع،أكد نفس المصدر لمكناس بريس،أن الشركة الفرنسية صاحبة المشروع ستشيد فضاء للعب الأطفال و مرآبا من الجيل الجديد يرتقب أن لا تقل مداخيله السنوية عن مليون درهم،ستضعه الشركة رهن تصرف الجماعة،هذا بالإضافة إلى السومة الكرائية الشهرية التي ستلتزم الشركة صاحبة المشروع بأدائها لفائدة الجماعة.

وتجدر الإشارة الا أن سلسلة مطاعم QUICK الفرنسية تتوفر على مطعمين لها بالمغرب بمدينتي الرباط والدارالبيضاء،بعدما كانت تتوفر قبل سنة 2013 على خمسة مطاعم بعدد من مدن المملكة،حيث تم إغلاقها بسبب خضوع الشركة لعدة تغييرات تنظيمية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-18 16:34:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Otman
في 18/12/2016 على 23h18
très bon projet bien venue aux investissements créateurs d'emplois et structurant la ville nouvelle bienvenue à nos amis Français dans la cité natale de Michel Jobert et de Eli Cohen , entre autres .

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك