آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يتعادل داخل ميدانه أمام الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي

النادي المكناسي يتعادل داخل ميدانه أمام الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي

أجبر فريق النادي المكناسي برسم الدورة 13 من قسم الهواة (1) شمال،  من تقاسم نقط المباراة مع ضيفه الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي.  تعادل سلبي (0-0) انتهت به المباراة على أرضية الملعب الشرفي بمكناس مساء اليوم الأحد.

 وعقب هذا التعادل ارتقت نقط النادي المكناسي إلى (17ن) بحصيلة ثلاث انتصارات، وثمان تعادلات ، وانهزم الفريق المكناسي في مبارتين، ويحتل الآن مؤقتا الرتبة العاشرة.

أما الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي فقد أصبح رصيده  من النقط (21ن) محتلا المرتبة الثالثة (ترتيب مؤقت).

فيما عاد فريق فتح ويسلان ظاهرة الموسم الكروي بمكناس من وجدة بتعادل (1-1)، بعد مواجهته لفريق حسنية لازاري وجدة، وكان الفريق الويسلاني سباقا للتسجيل، وقد حرمه الحكم من خدمات لاعبين بعد أن تم طردهما . لكن الأهم تحقق وهو بقاء فريق فتح ويسلان على رأس هرمية  الترتيب بمجوع نقط (23ن).

فيما مباراة الموسم في قسم الهواة (1) شمال برسم الدورة القادمة (د14)، وهو ديربي مكناس والذي سيجمع فريق النادي المكناسي والفريق المحتل للصدارة فتح ويسلان. مباراة تعد بالعطاء وستجلب كل محبي الفريقين. فيما كل الأمل في انتصار الروح الرياضة المكناسية ،  وتحقيق الفرجة الفنية الجيدة .

 متابعة محسن الأكرمين

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-18 20:50:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك