آخر الأحداث والمستجدات 

شباب أطلس خنيفرة يقتنص ثلاث نقاط ثمينة أمام منافسه الكوكب المراكشي

شباب أطلس خنيفرة يقتنص ثلاث نقاط ثمينة أمام منافسه الكوكب المراكشي

قال سمير يعيش، مدرب نادي شباب خنيفرة، إن لاعبيه عرفوا كيف يقتنصون انتصارًا مهما أمام الكوكب المراكشي في مباراة صعبة وشاقة بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، ضمت ناديين تعرضا للخسارة في آخر 3 مواجهات.

وقال مدرب شباب خنيفرة في تصريحات صحفية عقب مباراة الكوكب المراكشي: "كانت مواجهة صعبة ومصيرية لأنه كان يستحيل علينا تقبل هزيمة رابعة على التوالي، ولم يكن ممكنًا أن نسقط أمام أنصارنا، لذلك بادرنا بالضغط ونقلنا الخطر لملعب المنافس".

وأضاف يعيش: "القوة الهجومية حضرت في الوقت المناسب، واللاعبون أكدوا لي قبل المباراة أنهم سينجزون المهمة". وحول الكوكب المراكشي، قال سمير يعيش: " المنافس يمر بفترة حرجة، وهو ما صعب علينا المهمة، وأنا ممتن لتعاون اللاعبين مع التعليمات، وعلى نضجهم الكبير". وفاز أمس السبت شباب خنيفرة، على منافسه الكوكب المراكشي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : منعم بلمقدم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-19 12:30:44

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك