آخر الأحداث والمستجدات 

ديربي تاريخي للعاصمة الإسماعيلية : النادي المكناسي يواجه فتح ويسلان متصدر الترتيب

ديربي تاريخي للعاصمة الإسماعيلية : النادي المكناسي يواجه فتح ويسلان متصدر الترتيب

من المنتظر أن يشهد الملعب الشرفي بمكناس عشية اليوم السبت،لقاء كرويا تاريخيا يجمع فريقين يمثلان العاصمة الإسماعيلية ويتعلق الأمر بالنادي المكناسي وفتح ويسلان متصدر الترتيب برسم الدورة 14 من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال.

فتح ويسلان يسعى من خلال مباراة اليوم الى تأكيد زعامته على هذا القسم والظفر بثلاثة نقط ثمينة من مضيفه النادي المكناسي الذي يقبع في المركز التاسع ب17 نقطة،والذي يسعى جيدا لحفظ ماء الوجه أمام فريق جار صاعد .

المباراة تبقى صعبة بالنسبة للجانبين كما قال مدرب فتح ويسلان نجيم عامر،الذي يحتل المركز الأول ب23 نقطة بعد تحقيقه لسبعة انتصارات وتعادلين،الذي تمنى أن يخوض هذه المباراة أمام فريق عريق من حجم النادي المكناسي في قسم أخر غير قسم الهواة،مؤكدا أن فارس العاصمة الإسماعيلية يتوفر حاليا على لاعبين جيدين ويعد من الفرق القوية في شطر الشمال،كما أضاف قائلا "سنخوض هذا المباراة بشكل عادي كسائر المباريات ،وعلينا ألا نعطيها حجما أكبر من حجمها ،وأتمنى أن تنتصر فيها الروح الرياضية".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-24 12:08:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك