آخر الأحداث والمستجدات 

الملك يعزي أسر ضحايا حادث السير الأليم بجماعة "زكوطة" ضواحي زرهون

الملك يعزي أسر ضحايا حادث السير الأليم بجماعة

ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس بعث رسائل تعزية ومواساة إلى أسر ضحايا حادثة السير المؤلمة التي وقعت على الطريق الرابطة بين مدينتي فاس وسيدي قاسم، وقرر التكفل شخصيا بنقل جثامين الضحايا ودفنهم ومآتم عزائهم وبعلاج المصابين.

كما قال المصدر نفسه إن الملك قد أصدر تعليماته إلى السلطات المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تقديم الدعم والمساعدة الضروريين لعائلات الضحايا وللمصابين، مشاطرة منه لآلامهم وتخفيفا لما ألم بهم.

وأسفرت حادثة سير، التي وقعت ليل أمس الأحد، عن مصرع 11 شخصا وإصابة 44 آخرين بجروح، ضمنهم عدد من الإصابات البليغة، نجمت عن انقلاب حافلة كانت تؤمن الربط بين مدينتي مشرع بلقصيري وإفران؛ وذلك على الطريق الرابطة بين جماعة "زكوطة" ومدينة سيدي قاسم، على بعد 4 كيلومترات من دوار "لعطاطفة". وبحسب مصدر أمني، فإن الحادث قد يعزى إلى الإفراط في السرعة.

ويذكر أن الحادثة أسفرت عن مصرع 11 شخصا، من بينهم 6 أطفال، و44 جريحا، ضمنهم حالات وصفت إصابتهم بالبليغة استوجبت نقلهم على وجه السرعة صوب المستشفى الإقليمي لمدينة سيدي قاسم.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2016-12-27 12:14:47

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك