آخر الأحداث والمستجدات 

قسم جرائم الأموال يبرئ رئيس جماعة مكناس السابق من التهم التي تسببت في عزله

قسم جرائم الأموال يبرئ رئيس جماعة مكناس السابق من التهم التي تسببت في عزله

أفاد مصدر مطلع لمكناس بريس أن قسم جرائم الاموال باستئنافية فاس أيد الحكم الابتدائي القاضي ببراءة رئيس جماعة مكناس ومن معه من التهم التي تسبب في عزله من منصبه قبل ما يقاب عقد من الزمان.

وانطلقت محاكمة المتهم الرئيسي بلكورة و17 أخرين من بينهم زوجته ونجله الأكبر وموظفون ومستشارون سابقون بجماعة مكناس ومقاولون، أمام قسم جرائم الأموال بابتدائية فاس قبل سبع سنوات،بعدما قامت وزارة الداخلية بعزل بلكورة من عمادة مدينة مكناس في 2008، بسبب اتهامه بتبديد المال العام والارتشاء وإقصاء المنافسين من الصفقات العمومية عن طريق التواطؤ والاحتيال، والمشاركة في ذلك، ومنح إعفاء بدون إذن من القانون عن ضريبة ورسم، والتوصل بغير حق برخصة عن طريق الإدلاء ببيانات غير صحيحة، وتسليم رخص لأشخاص لا حق لهم فيها .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-28 23:19:21

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك