آخر الأحداث والمستجدات 

حريق يلتهم عمارة وسط حمرية بمكناس والوقاية المدنية تعجز عن التدخل (فيديو)

حريق يلتهم عمارة وسط حمرية بمكناس والوقاية المدنية تعجز عن التدخل (فيديو)

اندلع حريق بعد مغرب يومه الخميس بعمارة وسط حمرية بمكناس ،أدى الى اختناق عشرات الأشخاص،كما عجزت الوقاية المدنية عن التدخل بسبب غياب منافذ الإغاثة داخل العمارة.

وحسب إفادات شهود عيان لمكناس بريس،فالحريق اندلع داخل إحدى الشقق بالعمارة،بسبب تماس كهربائي،حيث أصيب عشرات الأشخاص داخلها باختناق حاد بسبب الدخان الكثيف،مما دفع بأحدهم الى محاولة رمي نفسه من الطابق السادس،لكن صياح المارة ممن عاينوا الحريق حال دون ذلك.

هذا وانتقلت الى عين المكان شاحنات المطافئ التي وقف رجالها وقفة المتفرج،بسبب غياب منافذ الإغاثة داخل العمارة التي يوجد بها عدد كبير من المكاتب،وهو الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين،مما يجعل الجهة التي منحت ترخيص السكن لصاحب العمارة تتحمل كافة المسؤولية في حالة سقوط ضحايا.

من جهة أخرى تم نقل 18 شخصا الى مستعجلات محمد الخامس،لتلقي العلاجات اللازمة جراء اختناقهم،حيث غادر جميعهم المستشفى حسب ما أكد مصدر مطلع لمكناس بريس.

 بالفيديو : حريق يلتهم عمارة وسط حمرية بمكناس

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-29 23:05:24

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك