آخر الأحداث والمستجدات 

ليلة رأس السنة بمكناس : تفاصيل ليلة بيضاء قضاها رجال الأمن في ملاحقة 'السكايرية' (صور)

ليلة رأس السنة بمكناس : تفاصيل ليلة بيضاء قضاها رجال الأمن في ملاحقة 'السكايرية' (صور)

شهدت ليلة رأس السنة بمكناس على غرار عدد من مدن المملكة حالة استنفارا أمنيا كبيرا بتنسيق مع مختلف الأجهزة،كما شهدت شوارع العاصمة الإسماعيلية خاصة المدينة الجديدة الحمرية حالة فوضى وعربدة أبطالها بعض السكارى،حد من أثرها التواجد المكثف لرجال الأمن. 

وحسب مصدر لمكناس بريس فقد عملت ولاية أمن مكناس بتنسيق مع باقي الأجهزة الأمنية كالقوات المساعدة على استنفار كافة أفرادها ووسائلها استباقا لأي مخاطر تشكل تهديدا لسلامة وأمن المواطنين والممتلكات،حيث عملت على نشر أفرادها بعدد من الشوارع الرئيسية خاصة بحمرية وساحة لهديم ،كما قامت بإضافة عدد من الحواجز الأمنية على مستوى الشوارع الرئيسية ومداخل ومخارج المدينة،هذا بالإضافة إلى تكثيف الدوريات الأمنية بمحيط البؤر السوداء.

وحسب نفس المصدر فقد مكنت هذه الإجراءات من إيقاف عدد من المشتبه فيهم والجانحين،هذا بالإضافة إلى عدد من الأشخاص والمراهقين الذين كانوا في حالة سكر طافح،ناهيك عن عدد من السائقين الذين ارتكبوا مخالفات مرورية وحوادث سير بسبب سياقتهم تحت تأثير الكحول.

من جهة أخرى توافد على مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس،الذي عرف بدوره حالة استنفار،عشرات الحالات المتعلقة بالضرب والجرح وكذا جرحى حوادث السير،جلهم كان في حالة سكر طافح،خاصة بعض المراهقين الذين لم يبلغوا سن الرشد بعد.

مصانع الفساد بمكناس من حانات وعلب ليلية، كانت مصدرا لكل هذه الحالات التي حد من تأثيرها التواجد الكثيف لرجال الأمن،حيث أنتجت عبقريتها برامج خاصة لإحياء ليلة رأس السنة كاستقدام مغنيين شعبيين وتخصيص عروض استثنائية لاستمالة 'السكايرية' والمراهقين.

الصور بعدسة الزميل مصطفى باطاس

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-01 23:57:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك