آخر الأحداث والمستجدات 

الشرطة القضائية تتمكن من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات بميدلت

الشرطة القضائية تتمكن من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات بميدلت

أفلحت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن ميدلت من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات، وأوقفت ثلاثة مشتبه بتورطهم.

توقيف أفراد هذه العصابة تم بناء على أبحاث وتحريات ميدانية بعد تسجيل سرقة سيارات بمدينة ميدلت، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الرئيسي على متن سيارة مسروقة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، الأمر الذي تلاه توقيف باقي المشتبه فيهم، المتراوحة أعمارهم بين 29 و45 سنة.

عمليات التفتيش مكنت من حجز سيارات وقطع غيار تعود لعربات سبق التبليغ عن تعرضها للسرقة، بالإضافة إلى حجز وسائل وأدوات تستعمل في عملية تفكيك المركبات قبل بيعها كقطع غيار، وكذا بندقيتين إحداهما تقليدية والأخرى من عيار 12 ملم وأسلحة بيضاء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار انتهاء التحقيقات وتوقيف جميع المتورطين، وتقديمهم للعدالة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-01-02 11:56:57

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك