آخر الأحداث والمستجدات 

العثور على جثة رجل مسن داخل منزله بحي الشريشرة في مدينة الحاجب

العثور على جثة رجل مسن داخل منزله بحي الشريشرة في مدينة الحاجب

أفادت مصادر مطلعة لمكناس بريس أنه تم العثور مساء يوم السبت الماضي، على جثة متحللة لرجل مسن، داخل منزله الكائن بحي الشريشرة بمدينة الحاجب.

مصادر مطلعة  أوضحت أنه تم اكتشاف جثة الهالك بعدما انتشرت رائحة كريهة قرب منزله مما أثار انتباه الساكنة، فقاموا بإبلاغ الشرطة التي تأكدت من المكان الذي تنبعث منه الرائحة، وقامت باقتحامه عن طريق إحدى النوافذ الخارجية، بمساعدة رجال الوقاية المدنية والشرطة العلمية والتقنية، التي وجدت في عين المكان جثة الرجل وهي في وضعية تحلل متقدم. هذا ولاتزال الأبحاث حول أسباب وفاة الرجل الذي يقطن بمفرده في المنزل جارية، والتي قدر زمن حدوثها منذ أربعة أيام بعد معاينة رجال الشرطة العلمية . ونقلت جثة الهالك بعد إستكمال الإجراءات إلى مستودع الأموات في إنتظار إجراء التشريح الطبي لمعرفة ملابسات الوفاة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-02 12:41:10

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك