آخر الأحداث والمستجدات 

مجموعة "آش كاين" المكناسية تطرح عملها الغنائي الجديد قريبا

مجموعة

استقبلت مجموعة "آش كاين" السنة الجديدة بعودة قوية إلى الساحة الفنية من خلال أغنية "كانة"، التي تستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة ضمن ألبوم غنائي جديد.

الفنان عثمان بنحمي، عضو المجموعة المكناسية، أوضح، أن أغنية "كانة" تحمل رسائل إلى شباب اليوم من أجل توعيتهم بظاهرة الإدمان، التي تشكل خطرا على حياة الإنسان، مضيفا أن "الإدمان يشمل عدة مستويات؛ بما فيه الإدمان على الكحول والمخدرات وإدمان الأنترنيت وصور "السيلفي" الذي يمكن أن يهدد أرواح العديد من الأشخاص أثناء السياقة".

ودعت "آش كاين "الشباب والمراهقين إلى العودة إلى أساليب الحياة اليومية العادية، أولها الصلاة وممارسة الرياضة، والتعاطي بحذر مع كل الظواهر الاجتماعية". من جهة ثانية، أبرز عثمان أن الأغنية تندرج في إطار ألبوم شبابي سجل بـ"أستوديو هبة"، الذي دشّنه ولي العهد الأمير مولاي الحسن لدعم الطاقات الفنية الشابة وإبرازها.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-01-04 11:54:39

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك