آخر الأحداث والمستجدات 

العثور على جثة شيخ في مطرح للنفايات بحي “النزالة” ضواحي مكناس

العثور على جثة شيخ في مطرح للنفايات بحي “النزالة” ضواحي مكناس

اهتز حي “النزالة” الشعبي بضواحي مكناس، زوال يوم الإثنين الماضي، على وقع حادث مصرع عجوز ابتلعته بركة مياه بجوار مطرح للنفايات “المثير للجدل”، بعد اختفاء استمر لأزيد من 3 أيام.

وحسب مصادر “لأخبار اليوم"، فإن الضحية، من سكان حي “النزالة” المجاور لمطرح النفايات، كان قد اختفى عن الأنظار منذ أواسط الأسبوع الماضي، وبحثت عنه أسرته في كل الاتجاهات، قبل أن تحوم الشكوك حول فرضية غرقه في بركة المياه، التي تشكلت بجوار المطرح الكبير، ليتم إخبار السلطة المحلية.

وأضافت المصادر، أن مصالح الوقاية المدنية أفرغت البركة المائية، لتكون الصدمة الكبرى، حيث عثر على الشيخ السبعيني جثة هامدة في قعر المياه الآسنة، التي يرجح أنه وقع فيها دون أن يستشعر وجودها. وإلى ذلك، نقلت جثة الهالك إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس، لإخضاعها لعملية التشريح الطبي، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الحادث، للوقوف على حيثياته وأسبابه.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2017-01-04 12:05:22

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك