آخر الأحداث والمستجدات 

أربع سنوات سجنا لمتهم قام بقطع إبهام غريمه بسبع عيون

أربع سنوات سجنا لمتهم قام بقطع إبهام غريمه بسبع عيون

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمكناس، القرار المطعون فيه بالاستئناف، القاضي بإدانة شخص بأربع سنوات حبسا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية الضرب والجرح بالسلاح الأبيض المؤديين إلى عاهة مستديمة.

وكان المتهم تقدم بشكاية يعرض فيها أنه وقع ضحية اعتداء جسدي من قبل المشتكى به، موضحا أنه تعرض للضرب والجرح بواسطة سكين، ما تسبب له في بتر جزء من إبهام يده اليسرى، مدليا بشهادة طبية تثبت الضرر الذي لحقه.

وأصر على متابعة الجاني، الذي ظل في حالة فرار إلى أن تم إيقافه بعد مرور أربعة أشهر على تاريخ الواقعة. وعند الاستماع إليه تمهيديا في محضر قانوني، اعترف المتهم بضربه للضحية بواسطة السلاح الأبيض، موضحا أنه حصل بينهما سوء تفاهم داخل مقهى بسبع عيون، وتبادلا السب والشتم معا، ما جعله يستل سكينا ويعتدي بواسطته على الضحية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-08 17:31:22

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك