آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية الملتقى للفنون تعرض عملها المسرحي "طل علي مني" بالحاجب

جمعية الملتقى للفنون تعرض عملها المسرحي

تعرض جمعية الملتقى للفنون "القنيطرة" عملها المسرحي "طل علي مني" بالمركز الثقافي بمدينة الحاجب، و ذلك يوم 14 يناير 2017م، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا .

و مسرحية "طل علي مني" هي مونودراما من تأليف حسن بوعشراوي وإخراج رضوان الإبراهيمي وتشخيص إيمان الإدريسي. يتمحور خطاب المسرحية حول معاناة الفنان والضغوط المختلفة التي يتعرض لها في محيطه العام والخاص.

شارك هذا العمل في الدورة الأخيرة لمهرجان بورسعيد للمونودراما في جمهورية مصر العربية، حيث فاز بجائزة أفضل سينوغرافيا وأفضل العروض، وسبق لفرقة «محترف سبو لفنون الدراما» أن نالت جائزة أفضل سينوغرافيا عن عرضها « طل علي مني » في المهرجان الوطني للمونودراما في دورته الـ14 الذي أقيم في مدينة الدار البيضاء من لدن جمعية الأمل 2 تحت شعار «المونودراما شعرية الهامش».

الجدير بالذكر أنه سبق للممثلة إيمان الإدريسي بطلة العمل أن شاركت في عدة أعمال مسرحية وتلفزيونية، من بينها مسرحية «الوزيعة» و»قرطاس الحرية» والفيلم التلفزيوني «على ضفاف القلب» لمحمد عاطفي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-11 16:11:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك