آخر الأحداث والمستجدات 

بعد إغلاق مستشفى حي الأطلس بإفران الساكنة تطالب بتقريب الخدمات

بعد إغلاق مستشفى حي الأطلس بإفران الساكنة تطالب بتقريب الخدمات

أفادت مصادر مطلعة أن المندوبية الإقليمية للصحة بإقليم إفران ، قد أقدمت على إغلاق مستوصف حي الأطلس بإفران ، من أجل عمليات الترميم و الإصلاح ، بعد أن استفاد من دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، وبذلك تم تحويل الخدمات الإستشفائية التي يقدمها المركز الصحي إلى المركز الجهوي للبيئة والتنمية المستدامة حي السلام ، المتواجد خلف مستوصف حي السلام .

وأكدت ذات المصادر أن مرضى حي الأطلس يعانون من إشكالية التنقل إلى المركز المذكور ، من حي الأطلس إلى حي السلام ، من أجل إجراء الفحوصات اللازمة ، خصوصا أن الفئات المستفيدة من خدمات المركز غالبها ، من فئة المرضى والمرضى المعوزين .

وأعرب عن أمله في تقريب الخدمات من المواطنين ، و ذلك عن طريق وضع أحد الأطر الطبية والتمريضية، بمركز رعاية الطفولة بحي الأطلس بإفران لتقديم الاستشارة الطبية للمواطنين بالحي .

المركز الإستشفائي الذي تم نقل قسم المستعجلات فيه إلى حي السلام ، أما فيما يخص مراقبة صحة الام والطفل ومراقبة الأمراض المزمنة تم نقلها ، إلى مركز رعاية الطفولة بحي الأطلس .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد السلام أقصو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-11 23:31:46

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك