آخر الأحداث والمستجدات 

القناة الرسمية لمجموعة "آش كاين" المكناسية على موقع "يوتيوب" تتعرض للقرصنة

القناة الرسمية لمجموعة

بعد يوم واحد من طرحهم للأغنية الجديدة "كانة"، تعرضت القناة الرسمية لمجموعة "آش كاين" على موقع "يوتيوب" للقرصنة، وحذف الأغنية التي حققت أزيد من 100 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط.

وكشفت إلهام رزوق، مديرة أعمال المجموعة، في تصريح لهسبريس، أن "القناة تعرضت للقرصنة من طرف مجهول، مع العلم أن آش كاين ليست لديها عداوة مع أي شخص، سواء من المجال الفني أو غيره"، مبرزة أنهم قاموا باسترجاع القناة، لكنهم تفاجؤوا بحذف كليب الأغنية الجديدة "كانة" وفيديو كواليس تصوير الكليب.

من جهته أوضح عثمان بنحمي، عضو المجموعة المكناسية، في تصريح مماثل، أن أغنية "كانة" تحمل رسائل إلى شباب اليوم من أجل توعيتهم بظاهرة الإدمان التي تشكل خطرا على حياة الإنسان، مضيفا أن "الإدمان يشمل عدة مستويات؛ بما فيه الإدمان على الكحول والمخدرات وإدمان الأنترنيت وصور السيلفي الذي يمكن أن يهدد أرواح العديد من الأشخاص أثناء السياقة".

ودعت "آش كاين" الشباب والمراهقين إلى "العودة إلى أساليب الحياة اليومية العادية؛ أولها الصلاة وممارسة الرياضة، والتعاطي بحذر مع كل الظواهر الاجتماعية".

من جهة ثانية، أبرز عثمان أن الأغنية تندرج في إطار ألبوم شبابي سجل بـ"استوديو هبة"، الذي دشّنه ولي العهد الأمير مولاي الحسن لدعم الطاقات الفنية الشابة وإبرازها.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : فاطمة الزهراء جبور
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-17 12:57:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك