آخر الأحداث والمستجدات 

بلكورة يستعين بموقع تابع لحزب المصباح للرد على فيديو بن شريفة الذي فضح منتوج مصنعه

بلكورة يستعين بموقع تابع لحزب المصباح للرد على فيديو بن شريفة الذي فضح منتوج مصنعه

اختار رجل الأعمال أبو بكر بلكورة،موقعا الكترونيا يديره عضو بارز في حزب العدالة والتنمية،للرد على فيديو انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي للاعب بن شريفة يحذر من شرب عصير فواكه ينتجه مصنع بلكورة.

وبث موقع 'العمق' الذي يديره الزميل محمد لغروس،العضو البارز في حزب العدالة والتنمية،تقريرا مصورا من داخل بيت اللاعب بن شريفة،يبرر فيه المدير العام لمصنع عصير الفواكه،ابراهيم بلكورة،الابن البكر لرئيس جماعة مكناس السابق،سبب ظهور فطريات داخل إحدى علب عصير 'فلانسيا' التي اشتراها اللاعب بن شريفة ونشر بسببها فيديو يحذر فيه من هذا المنتوج الذي كاد يتسبب في تسمم طفله.

وعوض إنجاز تحقيق مفصل حول محتوى فيديو بن شريفة ومدى سلامة المنتوج،عن طريق إدراج رأي المختصين أو على الأقل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية،وفق ما تستدعيه أخلاقيات مهنة المتاعب،اكتفى الموقع بنشر تبريرات المدير العام للمصنع،وعمل على نشر المقال ليصل إلى نسبة كبيرة من القراء من خلال إعلان مدفوع،على الفيسبوك.

جدير بالذكر أن أبوبكر بلكورة حمل ألوان حزب العدالة والتنمية،خلال الانتخابات الجماعية،مما مكنه من الظفر برئاسة مجلس جماعة مكناس،قبل أن تعزله وزارة الداخلية سنة 2009 من منصبه على خلفية عدة خروقات،لتبرأه بعد ذلك محكمة جرائم الأموال بفاس من التهم المنسوبة إليه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-18 13:01:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك