آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية الفكاهيين المتحدين للثقافة والفنون تعرض عملها الساخر "فلاش باك" بالحاجب

جمعية الفكاهيين المتحدين للثقافة والفنون تعرض عملها الساخر

تقدم جمعية الفكاهيين المتحدين للثقافة والفنون بشراكة مع مجلس جهة فاس مكناس، و بتعاون مع المركز الثقافي بالحاجب، عرضها الساخر "فلاش باك" وذلك يوم الأحد 22 يناير 2017م، على الساعة الرابعة مساء بالمركز الثقافي بالحاجب .

و يتضمن هذا العرض الفكاهي الساخر مجموعة مواقف يعيشها يوميا المواطن المغربي، بدءا من المسار الدراسي بجميع مراحله (الإبتدائي، الإعدادي، الثانوي، الجامعي) وما تتخلله من لحظات وذكريات تظل راسخة في ذهن كل شخص، مرورا بالعلاقات بين الشبان والشابات وتطورها من قصص حب وغرام إلى خطوبة وزواج، وانتهاء ببعض مواضيع الساعة كالتسجيل في اللوائح الإنتخابية وغير ذلك. كل هذه المواقف تصاغ وتقدم للجمهور في قوالب كوميدية ساخرة.

«فلاش باك» من تشخيص الثنائي الشاب محمد العلمي وأمين المربطي، وهو ثنائي كوميدي انطلق مشواره الفني سنة 2006 وراكم تجارب معتبرة كالمرور ببرنامج «كوميديا» التلفزيوني سنة 2009 والتأهل فيه إلى نصف النهاية، وتقديم العديد من العروض الفرجوية داخل المغرب (بفاس والرباط والدار البيضاء والصويرة ومكناس وميسور وبولمان وصفرو…) وخارجه (مدينة مونبوليي الفرنسية سنة 2013). من عروض هذا الثنائي الفكاهي المنظمة في السنوات الأخيرة نذكر: «إضحك معي للحظة» (2009) و «مبروك العيد» (2010) و «فواسة شو» (2011) و «ناس الكيوان» (2012) و»الحكومة شو» (2013) برفقة الكوميدي سعيد الناصري و»إيلا تلاقينا» (2014).

تجدر الإشارة إلى أن جمعية الفكاهيين المتحدين للثقافة والفنون، التي يترأسها الممثل والمنشط والإعلامي الشاب محمد العلمي، هي الجهة المنظمة لكل العروض السالفة الذكر، بالإضافة إلى «مهرجان فاس الوطني للفكاهة» .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-20 12:21:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك