آخر الأحداث والمستجدات 

توقيف الطبيب الذي نشر صورا تفضح غرفة عمليات مستشفى محمد الخامس بمكناس

توقيف الطبيب الذي نشر صورا تفضح غرفة عمليات مستشفى محمد الخامس بمكناس

بعد الجدل الذي أثارته صور قاعة لإجراء العمليات الجراحية في المستشفى الإقليمي في مدينة مكناس، والتي تظهر وضعية إهمال تام لشروط النظافة،تم عرض الطبيب المعني بتصوير المركب الجراحي على أنظار اللجنة التأديبية، بناء على لجنة تحقيق مركزية حلت في المستشفى الإقليمي محمد الخامس، واستمعت إلى مجموعة من الأطراف، قبل أن تقرر الوزارة عرض الطبيب الجراحي على لجنة تأديبية.

وأضاف المصدر ذاته أن الجهة الوصية اتخذت قرارا بتوقيف الطبيب عن العمل لمدة شهر كامل، بعد ثبوت وجود علاقة بينه والصور، التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الطبيب المعني قد تقدم بتوضيح كتابي، ينفي فيه تورطه في ما نسب إليه، وأن الأمر يتعلق بـ”اختراق لحسابه الشخصي، وتسريب صور قاعة الجراحة”، وأوضح أنه كان بصدد إجراء عمليات جراحية في الجنوب المغربي لحظتها.

وتجدر الإشارة إلى أن تفاصيل الواقعة تعود إلى منتصف شهر نونبر الماضي، إذ تم تداول صور من داخل المركب الجراحي للمستشفى الإقليمي لمكناس، تظهر نفايات طبية تملأ أرجاء “البلوك”، وطاقم طبي منهمك في إجراء عملية جراحية، دون مراعاة للضوابط الطبية، التي يجب توفرها أثناء إجراء العمليات الجراحية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : اليوم24
التاريخ : 2017-01-24 00:26:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك