آخر الأحداث والمستجدات 

توقيف خمسيني رفقة فتاة قاصر داخل شقته بتجزئة الزيتونة في مكناس

توقيف خمسيني رفقة فتاة قاصر داخل شقته بتجزئة الزيتونة في مكناس

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس بإيداع شخصٍ في عقده الخامس سجنَ تولال 2 بالمدينة ذاتها، في انتظار تقديمه أمام العدالة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر.

وكانت عملية إيقاف المتهم، الذي يشتغل بمقاولة للبناء، قد تمت من داخل شقته بتجزئة الزيتونة بمدينة مكناس رفقة الفتاة، التي تبلغ من العمر 13 ربيعا، وذلك بعد إخبارية هاتفية توصلت بها المصالح الأمنية لولاية أمن مكناس، تفيد بتواجد شخص راشد رفقة قاصر داخل إحدى الشقق بالتجزئة المذكورة.

وسارعت المصالح الولائية للشرطة القضائية بمكناس إلى المكان عينه، بتعليمات من النيابة العامة، لتتم مداهمة شقة المتهم أمام تجمهر عدد من ساكنة التجزئة السكنية ذاتها، ويتم إيقافه رفقة "خليلته" القاصر.

إلى ذلك، تم تسليم الفتاة لذويها بعد الاستماع إليها من طرف عناصر الضابطة القضائية لأمن مكناس والنيابة العامة باستئنافية المدينة ذاتها، التي قررت وضعها رهن المراقبة الشرطية، في انتظار تقديمها، رفقة الشخص المتهم بالتغرير بها، أمام العدالة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : رشيد الكويرتي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-24 11:40:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك