آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يعود بتعادل سلبي من مدينة فاس

النادي المكناسي يعود بتعادل سلبي من مدينة فاس

بملعب السعديين بفاس تعادل سلبي بين النادي المكناسي مع مضيفه فريق الوفاء الرياضي الفاسي برسم الجولة الأولى إياب برسم الدورة 16 .

خلال الشوط الأول كانت جل المحاولات محتشمة لم ترق إلى مستوى التهديف البين، إلا من هجوم خاطف كاد أن يحقق هدف السبق للنادي المكناسي من خلال كرة مباغتة صدها حارس الوفاء الرياضي الفاسي. فيما فترات اللعب الأخيرة من الشوط الأول تميزت بثلاث محاولات لصالح المحليين انتهت خارج الملعب.

أما في الشوط الثاني فقد تحرك الفريقين في بدايته، وأصبح كل فريق يبحث عن هدف السبق وكسب نقاط المقابلة التامة، ولكن كانت كل المحاولات غير مجدية ولا تشكل أي خطر على الحارسين .

 وقبل نهاية المباراة اقتحم بعض المحسوبين على جماهير الوفاء الفاسي رقعة الملعب، مما جعل رجال الأمن يتدخلون لكن الأمور كادت أن تنفلت حين سقط سياج الملعب أرضا بمقابل تواجد الجماهير المكناسية، مما حتم على الحكم توقيف المباراة إلى حين إصلاح السياج.

صفيرة الحكم النهائية اقتسم بها الفريقين النقط، في مباراة كانت متوسطة العطاء، وعاد منها النادي المكناسي بنقطة.

فيما فريق الزعامة فتح ويسلان،  فقد انهزم ب 1-2 أمام اسطاد المغربي بملعب تولال بمكناس، وهي النتيجة التي لم تكن ضمن تخمينات محبي الفريق بعد أن كان سباقا للتهديف نتيجة ضربة جزاء.

عودة النادي المكناسي بتعادل مكن رصيد نقطه من الارتقاء إلى (22نقطة). فيما رصيد الوفاء الرياضي الفاسي فقد أصبح (23نقطة). أما متزعم بطولة هواة (1) فتتح ويسلان  فتجمد رصيده في (26نقطة).

متابعة محسن الأكرمين

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-01-30 01:28:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك