آخر الأحداث والمستجدات 

ليلة ممطرة تُغرِق مريرت ضواحي خنيفرة وتقطع الطرق الرئيسية عنها

ليلة ممطرة تُغرِق مريرت ضواحي خنيفرة وتقطع الطرق الرئيسية عنها

تسببت التساقطات المطرية التي شهدتها مريرت بضواحي خنيفرة، ليلة الثلاثاء الماضي، في إغراق أحياء وأزقة المدينة، وقطع الطريق الرئيسية في تجاه مدينة أزرو، وأيضا الطريق الرئيسية في تجاه مدينة مكناس، قبل أن تتدخل عناصر الوقاية المدنية، لتصريف مياه الأمطار، وإنقاذ السيارات والعربات العالقة في الشوارع.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الأمطار الرعدية، التي فاجأت سكان المنطقة، غمرت الشوارع والأزقة، كما غمرت منازل المواطنين، الذين شرعوا في إطلاق نداء الإغاثة، خاصة وأن قنوات تصريف مياه الشوارع لم تعد قادرة على احتواء كمية الأمطار، التي جاءت عاصفية ومصحوبة بحبات “البرد”.

وأضافت المصادر أن الأمطار الرعدية همت القرى والمداشر المجاورة لمدينة مريرت، وغمرت الطرق والمسالك، فضلا عن منازل المواطنين، وإسطبلات المواشي والدواب، في حين لم تصل الأمطار الرعدية إلى مدينة خنيفرة، حسب مصدر محلي.

جدير بالذكر أن منطقة الأطلس المتوسط، ومنذ بداية الشتاء، تعيش على وقع أمطار رعدية وعاصفية، تتسبب في انهيار المنازل، وقطع الطرق والمسالك، وارتفاع المياه في الشعاب والوديان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2017-02-02 11:59:24

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك