آخر الأحداث والمستجدات 

بووانو : من حق مكناس أن تستفيد من ملايير المال العام على غرار القنيطرة والحسيمة

بووانو : من حق مكناس أن تستفيد من ملايير المال العام على غرار القنيطرة والحسيمة

قال عبد الله بووانو رئيس الجماعة أن من حق مدينة مكناس أن تستفيد من تمويل الدولة على غرار عدد من مدن المملكة كالقنيطرة والحسيمة ووجدة وتطوان وطنجة والرباط وسلا. 

تصريح بووانو جاء في كلمة له خلال دورة شهر فبراير للمجلس،المنعقدة في هذه الأثناء بقاعة الاجتماعات بلهديم،حيث قال وبلغة الأرقام أن مدينة القنيطرة مثلا استفادت من دعم عمومي لتنفيذ برامجها التنموية تزيد قيمته عن 9 مليار درهم، نفس الأمر بالنسبة لمدينة الحسيمة التي استفادت بدورها من أزيد من 6 ملايير درهم.

وجاء تصريح بووانو أثناء تقديمه لعرض حول مشروع عمل الجماعة، الذي وصفه بمثابة الوثيقة الترافعية من أجل طرق باب مختلف المؤسسات والجهات والوزارات لتمويل المشاريع التي يتضمنها هذا المشروع.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع عمل الجماعة لا يختلف كثيرا من حيث الإعداد والفكرة لمشروع "مكناس الكبير" الذي سهرت عليه عمالة مكناس في عهد العامل السابق محمد القادري،ولا يختلف كثيرا أيضا عن مشروع قدمه مجلس بلكورة زميل بووانو في حزب العدالة والتنمية،تحت اسم "مخطط عمل الجماعة"،حيث تبقى هذه المشاريع حبرا على ورق ويصعب تحقيقها في حالة عدم رصد الموارد المالية الكافية لتنزيلها على أرض الواقع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-02-06 15:36:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك