آخر الأحداث والمستجدات 

مستشار جماعي عن حزب العدالة والتنمية يتهم 'التحكم' بعرقلة التنمية بمدينة مكناس

مستشار جماعي عن حزب العدالة والتنمية يتهم 'التحكم' بعرقلة التنمية بمدينة مكناس

اتهم مستشار جماعي عن حزب العدالة والتنمية ما سماه ب'التحكم' بعرقلة التنمية بمدينة مكناس، معتبرا أن جل المجالس المتعاقبة على تسيير المدينة كانت مغلوبة على أمرها على حد تعبيره.

المستشار الجماعي عبد الصمد الإدريسي وهو في نفس الوقت النائب التاسع لرئيس مجلس جماعة مكناس والمفوض له بقسم التعمير، قال خلال دورة شهر فبراير العادية التي انعقدت اول أمس الاثنين، "لي عرقل التنمية بمدينة هم من كانوا يتحكمون في تشكيل تركيبة المجالس السابقة،وليس من كان يسير هذه المجالس" مضيفا "أهم العوامل التي ساهمت في عرقلة تنمية مدينة مكناس، هو ما وقع سنة 2008"،في إشارة إلى عزل رئيس بلدية بلكورة زميله في الحزب على خلفية عدة خروقات رصدتها وزارة الداخلية.

الغريب في الأمر هو أن حزب الأصالة والمعاصرة الذي لطالما وصفه مختلف قياديو حزب العدالة والتنمية بحزب "التحكم"، صوت جل مستشاريه الجماعيين بمكناس لصالح النقط المدرجة في جدول أعمال دورة شهر فبراير، وعلى رأسها مشروع عمل الجماعة وبرمجة فائض الميزانية، في الوقت الذي فضل زملاؤهم في المعارضة من حزب الاتحاد الدستوري الامتناع عن التصويت.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-02-08 02:35:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك