آخر الأحداث والمستجدات 

تنقيل قائد دائرة القباب في خنيفرة بناء على إجراءات تأديبية

تنقيل قائد دائرة القباب في خنيفرة بناء على إجراءات تأديبية

أفادت مصادر مطلعة من دائرة القباب في خنيفرة، أن مصالح وزارة الداخلية، وبعد شكايات المواطنين، قامت بتنقيل قائد الدائرة، بناء على إجراءات تأديبية، إلى مركز جماعة كروشن.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن سبب تنقيل القائد، الملتحق حديثا بجماعة القباب، هو المشاكل الكثيرة التي تسبب فيها، خاصة في ما يتعلق برخص البناء، ورخص حفر الآبار، وكذا الشواهد الإدارية.

وأضافت، أن مواطنين أقروا بـ”تقديم مبالغ مالية للحصول على رخص وشواهد إدارية”، إذ يروج أن “تعليمات أعطيت لأعوان السلطة، شيوخ ومقدمين، للتوسط قصد الحصول على مبالغ مالية، قبل تسليم الرخص والشواهد الإدارية”. وجرى يوم أمس الجمعة، حسب مصدر من جماعة القباب، مراسيم تسليم السلط بين القائد الجديد، الذي قضى مدة قصيرة بجماعة كروشن، وقائد دائرة “القباب”، الذي لم يمر على تعيينه بالقباب سوى سنتين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2017-02-11 11:37:37

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك