آخر الأحداث والمستجدات 

هذه تفاصيل وفاة التلميذة 'هبة' بمكناس (صور)

هذه تفاصيل وفاة التلميذة 'هبة' بمكناس (صور)

انتشرت صور التلميذة هبة التي توفيت أمس السبت بقسم الانعاش بمستشفى محمد الخامس بمكناس،على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق وانتشر معها موجة حزن واستنكار عارمين لدى رواد الفيسبوك بعد قراءتهم للتعليق المصاحب للصور وهو الاتهام المباشر من والدة الضحية لمعلمتها بالتسبب في وفاة فلذة كبدها.

مكناس بريس حاولت تجميع بعض المعطيات من مصادر مختلفة حول الحادث، حيث لم نصدق في البداية صحة المنشور نظرا لهول مضمونه، لكن تأكد لنا بعد ذلك أن هناك تلميذة لم تتجاوز ربيعها العاشر كانت تحت العناية المركزة بقسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بمكناس، جاءت إليه بسبب تداعيات الصفعة التي تعرضت لها من طرف معلمتها بمدرسة الأزهر بحي سيدي اعمر بمكناس، فعلى عكس نظرائها وزميلاتها في المدرسة لم تحظى الطفلة هبة بأي لحظة فرح ومرح طوال العطلة التي انتهت وانتهى معها آخر نفس من أنفاس هبة.

ماتت هبة ومات معها سر وفاتها لكن والدتها اختارت بعد رفع كفيها للسماء لطلب الرحمة والمغفرة لفلذة كبدها، فضاء العالم الأزرق ونشرت صورة لطفلتها وهي في كامل صحتها مع ابتسامة عريضة تدمع لها العين، وصور أخرى لملامحها وهي مصابة جراء الصفعة التي تلقتها من معلمتها كما تقول والدتها في تعليق لها مصاحب للصور "ابنتي هبة تعرضت للتعنيف من طرف معلمتها بالصفع على الوجه مما أدى إلى ضرر بالعينين بمكناس ولم ألقا المساعدة من طرف الإدارة ولديا الوثائق التي تثبت ذلك..." بهذه الكلمات وضعت أم هبة في قفص الإتهام معلمة طفلتها في القسم الخامس الذي كانت تتابع فيه دراستها بمدرسة الأزهر الابتدائية بحي سيدي اعمر بمكناس، حيث كانت تحت رعاية جدتها التي تقطن بنفس الحي.

مصدر لمكناس بريس أكد ان المديرة الإقليمية لوزارة التربية والتكوين بمكناس السيدة سمية بنعبو، قامت بتقديم واجب التعازي لأسرة التلميذة هبة بمنزلها بحي البساتين،كما أمرت بتشكيل لجنة للتحقيق في الموضوع.

النيابة العامة بدورها دخلت على الخط وقامت بفتح تحقيق قضائي لمعرفة ملابسات وفاة التلميذة هبة حيث من المنتظر أن يتم إخضاع جثتها للتشريح، والاستماع لجميع المتدخلين في القضية.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-02-12 23:25:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك