آخر الأحداث والمستجدات 

تأجيل محاكمة المتهمين في ملف نادلة كلية العلوم بمكناس إلى مارس المقبل

تأجيل  محاكمة المتهمين في ملف نادلة كلية العلوم بمكناس إلى مارس المقبل

تأجيل جديد أعلنت عنه الغرفة الجنحية الاستئنافية بمكناس، الاثنين الماضي، خلال التئام جلسة محاكمة الطلبة القاعديين ” البرنامج المرحلي” و المتهمين بحلق شعر رأس وحاجبي نادلة كلية العلوم بمدينة مكناس منتصف شهر ابريل من العام الماضي، حيث غاب عن الجلسة متهمين لم يتم إحضارهما من السجن.

وعلمت مصادر مطلعة من دفاع شيماء، أن سبب غياب الطالبين المتهمين، راجع الى حصولهما على رخصة من السجن لاجتياز امتحانات الطور الأول، فيما مثل أمام المحكمة في حالة اعتقال رفاقهما الخمسة من بينهم طالبتين، الى جانب رفيقتهم  المتابعة في حالة سراح.

وأضاف نفس المصدر، أن المحكمة قررت عقلة الجلسة المقبلة في الـ13 من شهر مارس المقبل، والتي استدعت لها جميع المتهمين الثمانية، و المطالبتين بالحق المدني شيماء وشقيقتها والشهود.

يذكر أن المحكمة الابتدائية سبق لها خلال الجولة الأولى من ملف شيماء، بان وزعت نهاية شهر يوليوز من العام الماضي 40 سنة سجنا نافذا على  القاعديين المتهمين، فيما أدانت المتهم الرئيس والعقل المدبر  لواقعة الـ” محاكمة الطلابية” لنادلة كلية العلوم و تعذيبها، بالعقوبة الأشد بالمقارنة مع رفاقه، حيث حكمت عليه ابتدائيا بـ8 سنوات حبسا نافذا، وينتظر مثوله امام مرحلة الاستئناف.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2017-02-15 11:46:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك