آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية تتكفل بعلاج الطفلة المكناسية أريج المصابة بسرطان الدم

جمعية تتكفل بعلاج الطفلة المكناسية أريج المصابة بسرطان الدم

مباشرة بعد نشرنا لإعلان المساعدة على صفحة الموقع على الفيسبوك،يوم الخامس عشر من شهر فبراير الجاري،اتصل بعائلة الطفلة المكناسية أريج عدد من المحسنين الذين أبدوا رغبتهم في المساعدة في تكاليف علاجها.

أريج ذات السنة والنصف تعاطف مع معاناتها ومعاناة أسرتها عدد ممن شاهدوا إعلان المساعدة،ومن بينهم جمعية تهتم بالأطفال المصابين بالسرطان.

وصرح أب الطفلة أريج لمكناس بريس أن جمعية بفاس تحمل اسم 'جميعا من أجل مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي بفاس tous pour les urgences chu de Fès ' ربطت الاتصال بهم،ووعدت بتقديم كافة المساعدات من أجل التكفل بمصاريف علاج الطفلة أريج.

وأضاف أب أريج أن الجمعية التي ترأسها السيدة وفاء العلمي مجاطي،تكفلت بمصاريف الأدوية التي كانت أريج في حاجة ماسة لها،هذه بالإضافة إلى كافة المصاريف المتعلقة بحصص العلاج الكيميائي الباهظة.

هذا وترقد الطفلة أريج حاليا بالجناح الخاص بمرضى السرطان بالمركز الاستشفائي الجامعي بفاس،حيث تتلقى العناية اللازمة في انتظار أن تخضع لحصص العلاج الكيميائي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-02-20 23:13:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك